تغريمه مليوني دولار.. جوني ديب يفوز في نزاعه القضائي مع أمبير هيرد

الصيحة- وكالات

أصدرت محكمة أمريكية، قراراً، الأربعاء، حكماً في النزاع القضائي الدائر بين النجمين الهوليوودي الشهير جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد، في قضية التشهير، حيث غرمت الأول مليوني دولار، والأخيرة بـ(15) مليون دولار.

وجاء قرار محكمة فيرفاكس، بعدما خلصت هيئة المحلفين إلى القرار، بعد مداولات استغرقت نحو (13) ساعة بدأتها الجمعة واستكملتها اعتباراً من الثلاثاء. وأعلنت الممثلة الشهيرة أنها ستستأنف الحكم الصادر ضدها، مؤكدة إحباطها جراء القرار الصادر بتغريمها (15) مليون دولار.

ورفع نجم “ذي بايرتس أوف ذي كاريبيان” دعوى على زوجته السابقة لنشرها مقالة في صحيفة (واشنطن بوست) سنة 2018م وصفت نفسها بأنها شخصية عامة تشكّل نموذجاً على العنف الأسري.

ومع أن هيرد لم تذكر اسم ديب صراحة في ما كتبته، اعتبر الممثل أن المقالة شوّهت سمعته وقوّضت مسيرته المهنية، وطالب بتعويضات قدرها (50) مليون دولار. وشنت الممثلة التي ظهرت خاصة في فيلمي “أكوامان” و”جاستيس ليج”، هجوماً مضاداً مطالبة طليقها بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار.

وتتهم هيرد البالغة (36) عاماً محامياً سابقاً لديب بأنه شهّر بها من خلال قوله للصحافة في إبريل 2020م، إن ما كتبته عن تعرضها للعنف الأسري عبارة عن أكاذيب.

وشهدت المحاكمة عرضاً على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 إبريل الماضي إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016م تشكّل نقيضاً لسحر هوليوود. وأصبح الطلاق بين الزوجين نافذاً عام 2017م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى