وفد من المالية الاتحادية لمعالجة المشروعات المتعثرة بشرق دارفور

الضعين- أبو بكر الصندلي

وقف وفد اتحادي من إدارتي التقييم والمتابعة والإدارة العامة للتنمية بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، على مشروعات التنمية المتعثرة التي تفوق نسبة الانجاز فيها (70%).

ووقف الوفد الذي وصل الولاية اليوم ميدانياً، على مباني وزارة التربية والتوجيه والثقافة والإعلام وهيئة الإذاعة والتلفزيون ووزارة الصحة ومبنى أمانة الحكومة بشارع المطار ومسرح الضعين الثقافي.

وقال رئيس الوفد إبراهيم الشريف، إن الهدف من الزيارة الوقوف ميدانياً على المشروعات التنموية المتعثّرة من أجل معالجة هذا التعثر وإكمال الإنشاء في مجال الوزارات والمسرح وهيئة الإذاعة والتلفزيون، وأضاف أن الوفد طاف كل الموسسات المستهدفة، وأكد أن اللجنة ستقدِّم تقريراً بالتعاون مع مهندسين من وزارة التخطيط العمراني بالولاية.

من جانبه، قال مدير التخطيط والتنمية بوزارة المالية والقوى العاملة بشرق دارفور د. عبد الله محمد عبد الله، إن الوزارة استقبلت وفداً رفيع المستوى لإنفاذ توجيه وزير المالية الاتحادي بمتابعة وتقييم المشروعات بالولاية لإكمال بنائها خاصة التي تجاوزت نسبة الإنجاز فيها (70%)، وأضاف أن المشروعات تقع بشارع المطار، وأكد أن الزيارة ستنعكس إيجاباً على عمليات إكمال البناء المؤسسي بالولاية، وشكر حكومة المركز لاهتمامها بمشروعات التنمية بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى