تفاصيل إجازة نظامه الأساسي السوباط: الهلال في حدقات العيون.. والتحدي قائمٌ

التجمُّعات تبارك والجمهور يكشف غضبه

الخرطوم : الصيحة

 

أجاز مجلس إدارة نادي الهلال، النظام الأساسي للنادي وسط مباركة من كيانات الهلال الأقطاب والتجمُّعات وبحضور المفوضية والأعضاء الذين شاركوا في إجازة النظام الأساسي، بينما لم تخف الجماهير عن غضبها عن العملية التي أشاد بها رئيس النادي وباركها.

حيث كتب هشام السوباط رئيس ادارة نادي الهلال على صفحته الشخصية في الفيسبوك، بياناً كشف فيه عن البشريات التي تنتظر المجلس جاء فيه: الإخوة والأخوات الأفاضل.. عضوية الهلال الوفيّة.. نجدد لكم التحية.. وأنتم تستشرفون صبحاً جديداً وفريداً تتطاول فيه الأمنيات بأن يشكل اليوم السبت يوماً من أيام الهلال التي ستظل طويلاً في الذاكرة، حيث نجيز دستورنا ونُوقِّع على دفتر تفردنا كنادٍ مُختلفٍ ومعلمٍ.. أُذكِّركم ونفسي بما كنت قد ردّدته بتاريخ الخامس من مارس من هذا العام وهو ميقات جمعيتنا السابقة التي لم تأتِ بما نريده لأسباب عديدة توافقنا على أن نتجاوزها مستفيدين مما سبق.. أُذكِّركم ونفسي بذلك المكتوب الذي قلت فيه: (الأفاضل الكرام.. أعضاء أعظم نادٍ.. وأجمل شعار.. وأكمل كيان.. وأشمل قرار.. أحييكم بتحية الإسلام الخالدة أن السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. أحييكم في هذا الصباح الأغر وأكاد ألمس قلوبكم النقية كنقاء اللونين الأروعين.. الأبيض الناصع والأزرق الجميل.. أخاطبكم وأنتم تحثون الخُطى وتأخذكم الأشواق إلى حيث تُقيمون جمعيتكم العُمومية لوضع الأساس المتين والعِماد السَّليم لوضع دستوركم الهلالي الحصين.. تتنادون من كل الأصقاع من أجل المناقشة وتلاقح الأفكار وتبادل الآراء وصولاً الى ذلك الاتفاق الديمقراطي الحُر الذي يقودنا إلى حيث المُواكبة والحداثة والتطلُّع الى واقع أفضل وأجمل، استناداً إلى مصادر تشريع توأم ما بين عالمية الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية وقوانيننا القومية والوطنية والمحلية، انتهاءً إلى تلك الاستقلالية التي سنرتضي بها جميعاً من خلال تجمُّعنا الذي انطلق في يوم السبت الموافق الخامس من مارس 2022م مع أطيب الأمنيات بأن يُشكِّل هذا التاريخ فتحاً جديداً لنادي الهلال، قلعة الديمقراطية وحادي ركب الرياضة السودانية، بل ومنارة من منارات الحركة الوطنية على مَرّ الحقب والعهود.

جماهير الهلال الوفية.. أعضاء الجمعية العمومية…

أخاطبكم الساعة باسم لجنة تسيير نادي الهلال وكلي أملٌ بأن يبلغ بنياننا المرصوص تمامه من أجل تعديل الدستور القديم بآخر جديد حتى نستكمل واحدةً من حلقات شرف تكليفنا بإدارة هذا النادي العظيم.. ولكن هذا لن يتحقّق ما لم نتواضع جميعاً وتتقاصر خطواتنا نحو المكان والزمان المُحدّدين لكي نُشكِّل حُضُوراً يمثل تلك اللوحة البهية التي ننوب فيها، ولنا الشرف، عن ملايين العُشّاق والمُعجبين الذين سنُعبِّد لهم الطريق نحو عضوية مليونية تشبه هذا الصرح العملاق.

أخيراً اقول لكم.. كونوا في الموعد من أجل الهلال.. ومن أجل مُستقبل زاهر للأجيال القادمة التي نريد أن نبني لها ما يحثها على استنهاض الهِمم والإقبال على الغَد الأرحب بصُدُورٍ مفتوحةٍ ومنفتحةٍ على العالم.. والهلال هو العالم الجميل الذي يأسر ويُؤثر.. وما التوفيق إلا من عند الله.. هذا ما قلته في الخامس من مارس الماضي وأعيده لكم على سبيل التذكير وكلي عشم بأن نتجاوز الماضي بكل انكساراته وأن نمضي إلى الأمام والهلال في حدقات العيون ومصلحته العليا هي الهدف والمقصد والسلام ختام…

بينما باركت الكيانات الهلالية وأقطاب وبعض جماهير الهلال الوفيّة الخطوة ووصفتها بالجريئة والجدية في الطريق الصحيح.. كما تحفّظت بعض الجماهير الهلالية على الخطوة وعبرت عن غضبها الشديد عن المجلس وأكدت فيما يلي إجراءات نيل العضوية بالعقيمة، خاصة وأنها دفعت أموالاً من قُوت يومها للمشاركة فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى