ضبط (11) شاحنة محمَّلة بالوقود و(القوقو)

 

الخرطوم: محمد موسى    23  مايو 2022م

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب أمس، عن ضبطها (11) شاحنة، محملة بالوقود والملابس المستعملة (قوقو) ومستحضرات التجميل في طريقها للتهريب، وذلك بولايتي الشمالية والخرطوم.

وقالت شرطة مكافحة التهريب فرعية دنقلا بالولاية الشمالية، إنها تمكَّنت من ضبط شاحنتين تحملان وقود مهرَّب.

وقال مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية بالإنابة العقيد شرطة سيف الدين عبدالكريم  في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة): إن قواته المنتشرة بالحدود بصحراء الشمالية تمكَّنت من ضبط شاحنتين ZS تحملان عدد (10350) جالون وقود جازولين، كانت في طريقها للتهريب  قادمة من إحدى الدول المجاورة، وذلك أثناء الطوف الطويل وعمليات التمشيط المستمرة لكامل الحدود .

في ذات السياق كشفت الإدارة العامة لمكافحة التهريب كذلك، عن ضبط (9) مركبات، محمَّلة بالبضائع المحظورة ومستحضرات التجميل والملابس المستعملة (قوقو) في طريقها للتهريب، وذلك بولاية الخرطوم .

وقال مدير الأفرع بإدارة العمليات بدائرة الخرطوم العقيد شرطة مجاهد الشامي، في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة): إن قواته تمكَّنت من ضبط (9) مركبات، مختلفة محمَّلة بالممنوعات والملابس المستعملة (قوقو) كانت في طريقها لتهريبها لداخل البلاد، كاشفاً عن قيام قوات مشتركة من منسوبي مكافحة التهريب من فرعية شرق النيل وبحري وأم درمان من ضبط (9) شاحنات، تحمل مواد مختلفة تحتوي على كريمات وملبوسات وملابس مستعملة تقدر قيمتها الكلية بحوالي 500 مليون جنيه سوداني.

ومن جانبه قال مدير دائرة الخرطوم بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة عمر عبدالله بريمة: إن قواته تمكَّنت من ضبط (6) شاحنات (دفارات) غرب ولاية الخرطوم، إضافة إلى ضبط كذلك (3) شاحنات أخرى zs  في طريق شريان الشمال تحمل مستحضرات تجميل وملابس مستعملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى