حملة شبابية لنظافة مخلّفات (كولمبيا) بشارع النيل

الخرطوم: الصيحة

دشن اتحاد شباب السودان أمس، حملة كبرى لنظافة شارع النيل بمشاركة مئات الشباب بولاية الخرطوم، ابتدرت بالمنطقة المعروفة بـ “كولمبيا” بشارع النيل.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد حسن أحمد محمد، أنه أطلق على الحملة “مبادرة خليك واعي” للمساهمة في نظافة جميع الطرق الرئيسية بولاية الخرطوم، وإزالة بعض المتاريس التي صاحبت ثورة ديسمبر لتسهيل حركة المواطنين اليومية.

وقال محمد في تصريحات أمس، إن الاتحاد عازم على تنفيذ العديد من المشاريع للاستفادة من طاقات الشباب في المجالات المختلفة، وناشد الشباب بالمزيد من الوعي وعدم تخريب ممتلكات الوطن، وأضاف أن الاتحاد سيكون له دور كبير في فتح مجاري الخريف وإصحاح البيئة وغيرها من البرامج الخدمية التي تهم المواطن.

من جانبه، قال الناشط في مبادرة خليك واعي خالد عبد الله إن المبادرة شبابية في المقام الأول، ولا تنتمي إلى أي واجهة سياسية أو حزبية، وأوضح أنها  تشمل جميع أبناء السودان بمختلف أطيافهم السياسية والاجتماعية، ولفت إلى أن المبادرة انطلقت بشارع النيل (كولمبيا) لرمزية شارع النيل، فضلاً عن إزالة المخلفات التي صاحبت فض المنطقة، وأوضح أن المبادرة تحتوي على نظافة الشارع وترميمه وطلاء جنبات الشارع.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!