القبض على أخطر مروِّجي المخدرات ببحري

 

الخرطوم ـ الصيحة

أعلنت شرطة ولاية الخرطوم أمس، عن القائها القبض على اثنيان من أخطر مروِّجي المخدرات بمحلية بحري وبحيازتهما كمية من المخدرات المختلفة.

وقالت الشرطة بحسب (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) بأن قوة من المباحث الفيدرالية تمكَّنت من القبض على اثنين من أكبر مروَّجي المخدرات بمنطقة بحري شرق، ونبَّهت الشرطة إلى أنها وفور القبض على المتهمين قامت بتدوين إجراءات بلاغ ضدهما بمخالفة نص المادة (15ـ) من قانون المخدات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م والتي تتعلق بالإتجار في المخدرات، منبِّه إلى أنها لا زالت توالي تحرياتها مع المتهمين في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحاكمة.

في ذات السياق كشفت الشرطة كذلك عن إلقائها القبض على ثلاثة متهمين يقودون (3) ركشات، لا تحمل لوحات مرورية ومستندات، منبِّه إلى أنها قامت باتخاذ إجراءات بلاغ ضدهم تحت المادتين (100/68) من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م.

كما كشفت الشرطة –أيضاً- عن إلقائها القبض على (3) متهمين من معتادي الإجرام وذلك خلال الحملة التي شنتها على منطقة بحري شرق، في ذات السياق أعلنت الشرطة بمحلية بحري –أيضاً- إلقائها القبض على متهمين اثنين مطلوبين في بلاغ سرقة دوِّن ضدهما تحت المادة (174) من القانون الجنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى