ماتكلم زول

 

عداوة شديدة

الفنان الكبير جداً الذي ظل غائباً عن الأنظار لفترة طويلة لأسباب يعلمها وحده توهمها ثم صدقها،هذا الفنان برغم مشروعه الغنائي الرسائلي الذي يحتشد بالكثير من المضامين الإنسانية الراقية ورغم أنه ظل في كل المحافل ظل يدعو للإنسان وحقوق الإنسان وضرورة السلام ولكنه يصر إصراراً غريباً على معاداة ذلك الشاعر، والأسباب مازالت حتى الآن مجهولة وإن كانت معلومة للاثنين فقط.

غيرة قاتلة

الفنان الكبير يقال إن الغيرة أصابته من زميله الآخر الذي بدأ يجد حقه من بعض الجهات الرسمية والشعبية. الفنان الكبير معروف عنه بأنه دائم الانتقاد لزميله ودائماً ما يصفه بأنه محظوظ ولا يستاهل هذا الاهتمام . فناننا الكبير معروف بأنه كان قد قبض ملايين الجنيهات وأثار ذلك ردود فعل عنيفة في الوسط الفني ..(ياخ ماتبطل الغيرة).

رجفة زول

ذلك المسؤئول الكبير يعيش هذه الأيام على أعصابه بعد أن هاجمته الصحف في الفترة الماضية بشكل مكثف منتقدة أدواره السلبية وتساهله الواضح مع الشخصية النافذة والتي من المفترض أن تجد العقاب الرادع، ولكن هذا المسؤول لا يمتلك قوة الشخصية حتى يصدر قرارات تحفظ هيبته والمكان الذي يجلس عليه.

حسرة كبيرة

شاعر غنائي معروف جداً قدَّم للشعب السوداني أجمل الأشعار الغنائية التي تغني بها كبار الفنانين . هذا الشاعر برغم ضخامة اسمه ولكن يعاني الفلس الشديد هذه الأيام بسبب ابتعاده عن رجل الأعمال الثري الذي كان قد قرَّبه منه في فترة من الفترات، ولكن ركله بعيداً عنه بعد أن استفاد من اسمه الكبير . الشاعر الكبير يعيش حسرة كبيرة ويقول للناس: (الزول دا ما بعرف الوفاء أصلو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى