كسلا تكمل استعداداتها لأسبوع المرور العربي

كسلا– انتصار تقلاوي

أكد مدير شرطة المرور بولاية كسلا العقيد بابكر النور، اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات  لانطلاقة كرنفالات اسبوع المرور العربي بكل محليات الولاية، والذي يجيء هذا العام تحت شعار (مرور أمن ومتطور) في الفترة من 15 مايو الحالي وحتى 21 منه تحت إشراف والي الولاية المكلف خوجلي حمد عبد الله.

وقال مدير المرور بكسلا في تصريح صحفي، إن الإدارة العامة  للمرور وضعت برنامجاً متكاملاً لانطلاقة اسبوع المرور العربي يتضمن عدداً من الأنشطة والفعاليات المصاحبة  للأسبوع، تشمل محاضرات ثقافية وإرشادية وعروض مسرح جائل للتوعية المرورية، بالإضافة الى أنشطة رياضية وبرامح شبابية وزيارات اجتماعية ومسابقات وغيرها من برامج التوعية المرورية.

وأضاف أن من أهداف الاحتفال تحقيق السلامة والتوعية المرورية، مشيراً إلى أن الهدف من الأنشطة هي زيادة وعي المواطن بالعمل المروري وتوفير بيئة آمنة بالطرقات، حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

من جانبه، كشف مدير شرطة ولاية كسلا اللواء أحمد علي، عن تدشين عدد من الآليات الجديدة الخاصة بالضبط المروري والتي تُعد إضافة جديدة لإدارة المرور بكسلا، وحث المواطنين  للاستفادة من مزايا الاحتفال بأسبوع المرور العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى