رباعي الهلال جاهزٌ لتوتي الهلال يعود للتدريبات وبعثته صباح اليوم إلى عروس الرمال

الخرطوم : الصيحة

استأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال مساء أمس، تحضيراته من ملعبه الجوهرة الزرقاء استعداداً للاستحقاقات المتبقية في الدورة الأولى من الممتاز.

وكان الجهاز الفني للهلال قد منح اللاعبين راحة يوم السبت بعد العودة من ولاية نهر النيل وأداء مباراة الخرطوم الوطني في الدوري الممتاز، وبعدها عاد الهلال لخوض حصة تدريبية واحدة يوم الأحد على ملعبه.

فيما تقرّر أن تغادر بعثة فريق الكرة بنادي الهلال إلى شمال كردفان الأبيض صباح اليوم الاثنين والتي سيجري المدير الفني للهلال موتا فيها تدريباً خفيفاً استشفائياً، استعدادًا وتأهباً لمباراته المقررة غداً الثلاثاء أمام فريق توتي الخرطوم.

هذا وأكد الفاضل حسن، مُقرِّر دائرة الكرة بنادي الهلال العاصمي، اكتمال شفاء رباعي الفريق نصر الدين الشغيل، موفق صديق، عيد مقدم وعثمان مختار من الإصابات المتفاوتة التي لاحقتهم في المباريات الاخيرة، واشار التقرير إلى جاهزية الرباعي لدخول تشكيلة المدرب البرتغالي جوو موتا في لقاء الفريق المُعلن أمام توتي الخرطوم مساء الثلاثاء، فيما سيكون النيجيري اجاجون جاهزاً لدخول تشكيلة موتا بعد انتهاء فترة العقوبة وغيابه عن مباراة الفريق أمام الخرطوم الوطني برفقته لاعب الوسط صلاح عادل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!