توقيف عدد من معتادي الإجرام ضمن حملات (الصيف الحاسم)

الخرطوم- الصيحة

نفّذت شعبة عمليات كرري الفيدرالية، ضمن العمل الروتيني لها وتزامناً مع حملات (الصيف الحاسم) التي تشهدها الإدارة بجميع شعبها، حملة أمنية كبرى واسعة النطاق تحت إشراف رئيس الشعبة استهدفت أوكار الجريمة ومعتادي الإجرام بدائرة الاختصاص، وذلك في إطار جهود إدارة العمليات الفيدرالية بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية لمحاصرة الجريمة وتحجيم النشاط الإجرامي.

وأسفرت الحملة عن ضبط (12) شخصاً من معتادي الإجرام والمخالفين لقرار الوالي بخصوص الدراجات النارية، وستتواصل الحملات من أجل سلامة المواطن والوطن.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة، أنه في إطار تفعيل المنشور الولائي الخاص بالدراجات النارية شنت فرعية البستان حملة استهدفت منطقة سراج بأم درمان، وأسفرت عن ضبط (18) متهماً، وتم اتخاذ إجراءات بلاغات في مواجهتهم تحت المادة (6 أ) من المرسوم الولائي رقم (11) بقسم شرطة أبوسعد غرب.

كما تمكنت شعبة عمليات أمبدة أثناء العمل الروتيني لقواتها العاملة في الطوف النهاري، من ضبط دراجة نارية ماركة (جي إن بلون أحمر) يقودها المتهم (خ. أ. ع) وتم اقتياده لمباني الفرعية وبحوزته الدراجة النارية وعند إخضاعه للتحقيق أقر بسرقتها وأرشد عن مكان السرقة، وبموجب ذلك تم إخطار صاحبها الذي ذكر أن السرقة تمت اليوم ولم يقم بتدوين بلاغ بالواقعة، وعلى ضوء ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته بقسم شرطة أمبدة شمال تحت المادة (174) ق. ج وتم وضع الدراجة النارية معروضات في البلاغ توطئة لتقديم المتهم للمحاكمة.

وفي ذات الاتجاه، نظمت الفيدرالية شرق النيل حملة منعية كبرى واسعة النطاق استهدفت منطقة حي البركة الشهير بـ(كرتون كسلا) وتأتي ضمن عملية (الصيف الحاسم) وأسفرت نتائجها عن ضبط (8) متهمين من أخطر معتادي الإجرام بالمنطقة.

يذكر أن هذه الحملات الأخيرة للفيدرالية شرق النيل ساعدت كثيراً في تجفيف أوكار الجريمة وتوقيف أخطر الشبكات الإجرامية بالمنطقة، حيث لم تشهد المحلية لأسبوعها الثالث على التوالي عمليات خاصة بالنهب والكسر أو جرائم ما يسمى (9 طويلة).

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!