توضيح من صندوق الطلاب بشأن إضراب العاملين

الخرطوم- الصيحة

أكد الأمين العام لصندوق رعاية الطلاب البروفسيور عصام عباس بابكر كرار، جاهزية الصندوق لاستقبال الطلاب وتقديم كافة الخدمات المعهودة كما كانت، فيما نفى وجود إضراب في صفوف العاملين.

وقال كرار بحسب (سونا) اليوم، إن الصندوق أجرى تأهيلاً في عدد من داخلياته بولاية الخرطوم والولايات الأخرى وهي جاهزة لاستقرار الطلاب، والعمل جارٍ لمزيد من التهيئة، وأشار إلى التنسيق الجيد بين إدارة الصندوق ووزارة التعليم العالي والمؤسسات ذات الصلة والمسؤولين بالدولة.

ونفى كرار ما تداولته المواقع الإسفيرية عن إعلان إضراب في صفوف العاملين بالصندوق، وأكد أن ما يشاع لا أساس له من الصحة، وأوضح أن العاملين بالصندوق يعملون في تناغمٍ تام واكتملت كافة تحديثات النظام المالي الجديد بالصندوق.

وطمأن كرار أسر الطلاب بانسياب خدمات الصندوق وجاهزيته لاستقبال أبنائهم الطلاب، وقال إن ما يشاع ليس من الواقع في شئ، وذكر أن هناك قلة قليلة لا تريد استقرار الطلاب والعمل داخل الصندوق في محاولة لشل حركة التعليم والجامعات تبعث برسائل تحريضية لأولياء الأمور زرعاً للفتنة وتعطيلاً لسير العملية الدراسية في الجامعات التي أعلنت فتحها بعد عطلة العيد المبارك، وأكد أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، ونوه إلى أنه لا توجد لجان داخل الصندوق بالأساس، وهناك قرار حكومي سابق جمّد أنشطة اللجان والاتحادات والنقابات.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!