والي الخرطوم يوجه بإكمال كل الأعمال الخاصة بالخريف قبل موسم الأمطار

الخرطوم- الصيحة

وجه والي ولاية الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة، للإسراع بإكمال كل الأعمال الخاصة بالخريف قبل موسم الأمطار بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية وقراءة توقعات معدلات الأمطار والتحسب لها قبل فترة كافية.

وتفقد الوالي اليوم، أعمال الإعداد لفصل الخريف بمحليتي أمبدة وأم درمان، وشملت الزيارة مصرف الواجهة بأمبدة، ووقف الوالي على نظافة المصارف وفتح الشناشن (الفتحات التي تقوم بتصريف المياه من شارع الأسفلت إلى المصرف) وإزالة الأتربة والأنقاض بواسطة فرع وزارة البنى التحتية بمحلية أمبدة.

وفي محلية أم درمان، وقف الوالي- بحضور المدير التنفيذي للمحلية فيصل حسن حسين ومهندسي المحلية- على عملية إعادة فتح مصارف شارع الدومة بودنوباوي الذي تم دفنه بالأنقاض وعدد من المخالفات ما أدى إلى تراكم المياه شمال تقاطع الدومة مع الوادي مما أدى إلى جرف طبقة الأسفلت وبطء حركة المرور.

وأشاد الوالي بتواصل أعمال التجهيز للخريف أثناء عطلة العيد مما يؤكد جدية وزارة البني التحتية للخريف ممثلة في هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه وفروعها بالمحليات، ووجه للإسراع بإكمال كل الأعمال الخاصة بالخريف قبل موسم الأمطار وذلك بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية وقراءة التوقعات لمعدلات الأمطار والتحسب لها قبل فترة كافية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!