مصر.. مريض نفسي يقتحم شقة ويطعن صاحبتها وينتحر

الصيحة- وكالات

شهدت محافظة الإسماعيلية المصرية، حادثة مروعة بعدما أقدم مريض نفسي على الانتحار قفزاً من الدور الرابع، بعد أن اقتحم شقة سكنية وطعن صاحبتها، قبل أن يشعل النيران فيها، ثم ينهي حياته، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية، الأحد.

وبحسب صحيفة (الخليج)، وقعت الحادثة في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، بعدما اقتحم شخص مهتز نفسياً في الأربعينات من العمر، شقة بمساكن عبدون، وحاول قتل إحدى ساكناتها بالسكين لكنه أصابها في يدها.

وتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحادث، يظهر المريض النفسي في ثياب رثة، جالساً في شرقة الشقة التي تلتهمها النيران، قبل أن يحاول القفز منها عدة مرات ثم يتراجع ليشتبك فيما يبدو مع سكان الشقة. وبعد لحظات يشاهد الرجل يقفز مرة واحدة من الشرفة فيسقط على رأسه.

وبحسب وسائل إعلام، فقد استغاثت الضحية بالجيران عقب الهجوم عليها، فأشعل الجاني النيران في الشقة، ثم ألقى بنفسه من الطابق الرابع، ما تسبّب في إصابته إصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى في حالة خطرة، قبل أن يلقى مصرعه لاحقاً متأثراً بإصابته.

وكشفت التحريات الأولية، أن الجاني مريض نفسي، ومدمن مخدرات، وقد تسبّب في إصابة صاحبة الشقة في يدها وحالتها مستقرة. وبدأت الشرطة التحقيق لكشف ملابسات الحادثة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!