واقعة غريبة.. تأخر عريسها فتزوجت من أحد المدعوين

الصيحة- وكالات

شهدت ولاية ماهاراشترا الهندية واقعة طريفة، وغريبة في آن معاً، بعدما قرّر والد عروس الانتقام من عريس ابنته لتأخره عن حفل الزفاف بتزويجها من أحد أقاربه من المدعوين، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وبحسب صحيفة (الخليج)، جرى الاتفاق بين أهل العروسين على إتمام الزفاف في مدينة بولدهانا في الثاني والعشرين من أبريل الماضي في الساعة الرابعة مساءاً، بعدما استكملا جميع الإعدادت له.

وفي اليوم المحدّد، انتظرت العروس وعائلتها وصول العريس إلى مكان الحفل، لكنه تأخر لساعات، إذ لم يصل حتى الساعة 8 مساءً. وبحسب وسائل الأعلام، فقد أسرف العريس وأصدقائه في تناول المشروبات، حتى تأخروا عن الحضور في الموعد المحدد، وبمجرّد دخولهم قاعة الزفاف بدأوا في الرقص والعراك.

وأمام ذلك الموقف، قرّر والد العروس الانتقام من عريس ابنته، وعدم إتمام الزيجة. واقترح والد العروس على أحد أقاربه من المدعوين إلى حفل زفاف ابنته أن يزوجه إياها، وهو ما قبل به، وبالفعل جرى إتمام الحفل على بالعريس الجديد.

وفي حديث لوسائل إعلام هندية، برّر والد العروس تصرفه قائلاً “كان من المفترض أن يكون حفل الزفاف يوم 22 أبريل، وكان العريس مشغولاً بالرقص. كان موعد الزفاف الساعة 4 مساءً لكنهم وصلوا إلى المكان الساعة 8 مساءً. لذلك زوجت ابنتي من أحد أقاربي”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى