هلال بورتسودان يستعد للهلال بثلاث وديات

الخرطوم : الصيحة

واصل نادي هلال الساحل تحضيراته تباعاً بملعب مدينة كوبر الرياضية تأهباً لمباراة الهلال العاصمي المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر والتي ستلعب مساء السبت 30 أبريل على إستاد مدينة عطبرة.

وحرم انقطاع التيار الكهربائي الجهاز الفني للفريق من إكمال الجرعة التدريبية والتي أداها نجوم الفريق بشهية مفتوحة وروح عالية شهدت تنافسا كبيرا لحجز موقع في تشكيلة اللقاء القادم.

وكان الفريق قد أجرى وديتين تحضيريتين أمام ناديي كوبر الخرطوم والأمير البحراوي يومي السبت والأحد 23 و24 أبريل بملعب كوبر كسبهما تباعاً.

واختتم الفريق ودياته لمباراة الهلال العاصمي بلقاء نادي الموردة مساء أمس بملعب دار الرياضية بأم درمان، وستعقبها تحضيرات بدنية وفنية بالخرطوم تنتهي يوم غدٍ الخميس قبل أن يتوجه الفريق لمدينة عطبرة فجر الجمعة.

المدير الفني للفريق الكوتش نادر هبوب كان قد صرح مسبقاً بأنه سيعمل على أن يخرج بنتيجة إيجابية أمام الهلال العاصمي لتحسين مركز الفريق في روليت المنافسة برغم فوارق الجاهزية الفنية والبدنية بين الفريقين، مبدياً طموحه في احتلال المركز الثالث في الترتيب بنهاية الدورة الأولى.

نجوم العميد المهاجم مجاهد العقيد ولاعب المحور يوسف بدوي بوغبا، أبدوا ارتياحهم لوجود الفريق في مراكز المقدمة الصدارية بنهاية الدورة الأولى للممتاز 2022، وأظهروا سعادتهم بإمكانية تمثيل النادي للسودان في إحدى البطولات القارية تتويجاً للجهود الكبيرة التي بُذلت من مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، والتي ستمثل عودة النادي لتاريخ عريقٍ وماضٍ زاهر سبق أن حمل فيه العميد لواء الكرة السودانية في مقارعة كبار القارة على غرار الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى