“النصري” يلغي إفطاره الرمضاني السنوى ويوجه موارده لأعمال الخير

الخرطوم- الصيحة

قرّر الفنان محمد النصري “ملك الطنبور”، تحويل إفطاره ولقاءه الرمضاني السنوي بجمهوره إلى “عمل خير ملموس” يعود ريعه على المجتمع وشرائحه المحتاجة.

ومن المقرر أن تكون ضربة البداية هذا العام بدور المسنين في الخرطوم بحري غداً الثلاثاء، حيث يتم توزيع ملابس العيد وأدوية واحتياجات عكفت “منتديات النصري” على حصرها وفق دراسات ميدانية.

وسيرافق النجم محمد النصري مجموعة “منتديات النصري” إلى دور المسنين لتوزيع الاحتياجات وتكريم الآباء والأمهات، وتتمثل في احتياجات عينية تكفل النصري بشرائها بعد أن ابتدر التبرعات ليتولى جمهوره الأمر بعد ذلك في استجابة مذهلة انتهت بجمع مبالغ كبيرة لدعم المسنين.

وقال محمد النصري في تصريحات صحفية، إنه يسعى إلى تغيير النمط السائد في العلاقة بين الفنان وجمهوره، وسيسعى لتطويعها في أعمال الخير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف النجم الكبير، أن تجربة هذا العام في التواصل بين جمهوره والشرائح الضعيفة والمحتاجة ستكون نواة لمؤسسة خيرية كبيرة يعلن عن ميلادها  قريباً.

وتابع “أسال الله أن يقدرني على فعل الخير وتوجيه جماهيريتي ومحبة الناس لخدمة المجتمع وشرائحه التي تحتاج للعون والسند في هذا الظرف الدقيق من تاريخ السودان”.

وشكر النصري جمهوره الذي استجاب لمقترحه بتبني أعمال خيرية كبيرة وكافة الجهات التي دعمت تحويل اللقاء الرمضاني السنوي إلى عمل خيري كبير يستفيد منه المجتمع.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!