الاتحاد يؤكد لكاس عدم التعامل مع مجلس حازم

 

الخرطوم : الصيحة

تحصلت (الصيحة) على صورة من الخطاب الذي بعث به الاتحاد السوداني لكرة القدم لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” بتاريخ “28 مارس” الماضي.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة”، فإن الخطاب الذي جاء ردا على شكوى اتحاد الجنينة المحلي ضد الاتحاد السوداني بشأن تداعيات الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد والقرارات التي سبقتها ثم التي تلتها من اللجان العدلية التي تم انتخابها في الجمعية التي عُقدت في الخامس من شهر فبراير الماضي.

 

وتطرق الاتحاد في خطابه للأندية والاتحادات التي لم تشارك في الجمعية العمومية وأشار في الفقرة الخامسة للمريخ وأوضح للمحكمة أن الاتحاد التزم بقرار التدابير المؤقتة الصادر عن محكمة التحكيم الرياضية في القضية رقم “8413” ولم يسمح بمشاركة المريخ في الجمعية العمومية.

 

وكان مجلس المريخ “جناح سوداكال”، قد خاطب في وقت سابق محكمة التحكيم الرياضية الدولية مشيرا لأن الاتحاد السوداني لكرة القدم لم يلتزم بتنفيذ قرار المحكمة وهو ما نفاه الإتحاد مؤكدا التزامه بقرار التدابير المؤقتة واستدل بمنعه مشاركة المريخ “جناح حازم” في الجمعية العمومية والتي كان يفترض أن يمثل فيها النادي النائب الأول للرئيس “محمد سيدأحمد.”

يُذكر أن “كاس” كانت قد منحت المُستأنف سوداكال حق التدابير المؤقتة بإيقاف إعتماد قرارات اللجنة الثلاثية التي اعترفت بمجلس حازم مصطفى الى حين البت في القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى