ما تكلم زول

 

 

جميلة وبس:

مذيعة شابة تعمل في إحدى القنوات الجماهيرية ربما تغادر القناة الى قناة أخرى لأنها وجدت عرضاً كبيراً لا يساوي مقدراتها، ولكن صديقي الخبيث جداً قال (بتستاهل أكتر من كده وزيادة وخلونا من حكاية ثقافة، يكفي إنها جميلة)، الغريب في الأمر أن المذيعة مازالت تقدم برنامجها اليومي كالمعتاد وقايلة إنو مدير القناة ما عارف أي حاجة!!

الراجل داير يتخلّص منك يا شيخة!!

يا حرف (الألف)!!!

الفنان الشاب المعروف وصاحب الجماهيرية الطاغية وسط الشباب يقال بأنه اكتشف الشخص الذي أوشى به للسلطات التي داهمته ليلاً بمنزله ومعه شله من أصدقائه المقربين .. ومعروف أنّ هذا الفنان الشهير من الكائنات الليلية حيث يقضي النهار كله نائماً .. الفنان الشاب صرّح للمقربين منه بأن الذي أوشى به فنان آخر حاول منافسته ولكنه فشل فشلاً ذريعاً .. مصادر أسرار النجوم تؤكد بأن الفنان اسمه يبدأ بالحرف (أ)!!

زول شحيح:

مشجعو النادي الكبير استبشروا خيراً بالقيادة الجديدة لنادي القمة الذي ظل يعيش حالة من الصراعات الطويلة ولكن أخيراً جاء الفرج وعادت الديمقراطية للنادي الجماهيري .. البعض وصف الرجل الجديد بأنه رجل مرتب وصاحب ذهنية إدارية مُدهشة اتضحت من خلال نجاحاته في إدارة أعماله.

السر الكبير:

الكاتب صاحب اللسان الطويل والمُحتوى الفارغ يعيش هذه الأيام حالة من الرعب الشديد بعد أن هدّده الصحفي الكبير بأنه سيكشف السر الكبير الذي ظل يخفيه عن أسرته الكبيرة ومن قضت معه الأيام الصعبة وباعها مع البنية السميحة كما وصوفوها ..الصحفي صاحب اللسان الطويل ربما ذهب للوسطاء حتى لا يحرجوه مع زوجته خاصّةً اذا اكتشفت زواجه الثاني وربما طلبت أبغض الحلال.

يا شيخنا مافي زول جبرك !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى