“الصيحة” تُقلِّب أوراق مسيرة الرواندي المرشح للهلال

 

 

الخرطوم- الصيحة

كشف مصدرٌ مقربٌ من المدافع الدولي الرواندي “تيري مانزي” حقيقة اقترابه من كشوفات الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام مؤخراً.

وأكد المصدر في حديث لـ”الصيحة”، أن “تيري مانزي” موجود هذه الأيام بكيجالي ولم يصل إلى الخرطوم، حيث يُخضع لتدريبات خاصّة للمحافظة على جاهزيته البدنية.

وبحسب المصدر، تم ترشيح المدافع الدولي الرواندي للهلال من قبل وكيل لاعبين، لكن النادي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب السابق لنادي الجيش الملكي المغربي حتى اللحظة.

 

وبحسب الرصد لمسيرة اللاعب، ظل المدافع الرواندي “مانزي” بلا نادٍ منذ أغسطس من العام الحالي بعد استغناء نادي الجيش الملكي المغربي عن خدماته عقب مشاركته مع الفريق في خمس مباريات فقط منذ التعاقد معه في “فبراير 2022”.. حيث طلب المدرب االبلجيكي “سفين فاندنبروك” في منتصف مايو من إدارة الجيش الملكي الاستغناء عن المدافع الرواندي، مؤكداً أنه خارج حساباته.

وكان “تيري مانزي” خاض تجربة احترافية استمرت لستة أشهر مع نادي “ديلا جوري” في القسم الأول بجورجيا من يوليو 2021 حتى يناير 2022″ شارك خلالها في تسع مباريات قبل أن يتم الاستغناء عنه.. ليكون اللاعب قد شارك في “14 مباراة” خلال آخر “17 شهراً”.

وسبق للدولي الرواندي “26 عاماً” اللعب لرايون سبورت والجيش في الدوري الرواندي.. وارتبط اسمه مؤخراً بالعودة لكشوفات رايون سبورت قبل أن تشير أنباءٌ إعلامية لاقترابه من الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى