واصل إسعاد جماهيره.. الهلال يكسب القطن الكاميروني بثنائية أوجاجون وميكابي

واصل إسعاد جماهيره.. الهلال يكسب القطن الكاميروني بثنائية أوجاجون وميكابي

متابعة- معتز عبد القيوم

أسعد الهلال جماهيره العريضة بفوز على القطن الكاميروني 2- 0، وذلك في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في مباراة احتضنها استاد الهلال (الجوهرة الزرقاء)، عصر الثلاثاء.

وواصل الهلال تحقيق النتائج الجيِّدة والطيبة على القطن الكاميروني بهدفين دون مقابل، وهو الفوز الثالث للهلال على التوالي في هذه المرحلة.

وجاء هدف الهلال الأول بتوقيع الغاني ديفيد أوجاجون في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول، عندما استفاد من تمريرة متقنة أرسلها له محمد عبد الرحمن (الغربال) لتستقر يمين الحارس بتسديدة قوية انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول القطن الكاميروني العودة إلى المباراة وتعديل النتيجة إلا أن خط دفاع الهلال أحسن التعامل مع القطن الذي تراجع كثيراً في هذا الشوط واعتمد على الكرات المرتدة من خط الهجوم في الهلال، ليرتفع الأداء من لاعبيه مع منتصف الشوط الثاني سعياً للوصول إلى هدف ثانٍ فكان له ما أراد بعد أن عزز الكنغولي مكابي فيليبو التقدم بهدف ثانٍ جاء من ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب جون مانو الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني، ليواصل الهلال تسيُّده للمباراة حتى أعلن حكم اللقاء نهايته بفوز الهلال.

وبالنتيجة ارتفع الهلال بنقاطه إلى (9) نقاط، فيما بقي القطن في ذيل المجموعة بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى