التقى مندوب تركي آل الشيخ.. السوباط: معنوياتنا في عنان السماء

الخرطوم: الصيحة

أكد هشام حسن السوباط، رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، جاهزية الفريق لمباراته أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل، لحساب المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، وطمأن رئيس الهلال عشاق النادي على وضع الفريق، عبر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: ”هاتفت الأخ رامي كمال وطمأنني على وصول بعثة فريقنا بالسلامة إلى جوهانسبيرج ومعنويات لاعبينا تبلغ عنان السماء ويسودهم الحماس والدافعية.. وتابع: وسوف يتوجهون مباشرة إلى بروتوريا، حيث مكان اللقاء، وقد قام وفد المقدمة باللازم من حجز الفندق وملاعب التدريبات. الدعوات الصالحات لفريقنا وربنا ينجح مقاصدهم”.

وكان هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال، التقى بالأستاذ بلال نظير مندوب الرئيس الفخري لنادي الهلال المستشار تركي آل الشيخ، وذلك قبل مغادرة المندوب للسودان بساعات، حيث أمّن الطرفان على سير العمل بصورة جيدة وفقاً للخطة الموضوعة بين النادي و(أبو ناصر) باقتراب انتهاء المرحلة الأولى المتفق عليها مسبقاً باستجلاب المحترفين والتعاقد معهم لدعم الفريق فنياً، والتعاقد كذلك مع شركة ( Kappa) الإيطالية المتخصصة في صناعة الملبوسات الرياضية لتجهيز أطقم الفريق؛ والتي أكد مندوب أبو ناصر خلال اجتماعه أمس بالسيد السوباط أن الشركة أرسلت جميع أطقم الفريق والتي ينتظر أن تصل اليوم إلى العاصمة الخرطوم.

هذا وكشف بلال نظير، أن آخر اتفاق في المرحلة الأولى هو إضاءة إستاد الهلال بمواصفات عالمية، مبيناً أن الإضاءة بصدد تصنيعها وتجهيزها حالياً من الشركة الإسبانية والتي شارفت على الانتهاء، ومن المنتظر وصولها مباشرة بعد انتهاء التصنيع ..

هذا وأكد مندوب أبو ناصر أن تكلُفة المرحلة الأولى وصلت إلى أكثر من (٣) ملايين دولار أمريكي؛ ناقلاً حديث المستشار بأن المرحلة الثانية لدعم النادي وتطويره ستبدأ عقب زيارة تركي آل الشيخ للسودان في الفترة المقبلة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى