وصل فجر أمس.. (الصيحة) تُقلِّب أوراق برازيلي المريخ الجديد

 

الخرطوم- ناصر بابكر

استقبل المريخ في الساعات الأولى من فجر أمس الأربعاء، صانع الألعاب والجناح الهجومي البرازيلي “ماتيو كوتيليو بوزا” بترشيح من المدير الفني “هيرون ريكاردو”.. وينتظر أن يكون المريخ استقبل فجر اليوم ظهيرا أيمن برازيليا.

(الصيحة)، سلّطت الضوء على مسيرة اللاعب الذي يعرف بلقب “ماتيوزينهو” الاحترافية والتي بدأت في العام 2012 مع نادي “كورينثانس”، وأمضى فترة عقده مع النادي معاراً لأندية “براغانتينو” ثم “أوداكس” ومن بعدها “غواراتينغويتا” وشارك مع تلك الأندية في “40 مباراة” وسجل خلالها خمسة أهداف.

وبعدها انضم في عام “2015” بعقد جديد لنادي “أوداكس” بالقسم الثالث بالبرازيل ومكث معه حتى عام “2017” وخلالها أمضى فترة إعارة مع نادي “استوريل” بالدوري الممتاز البرتغالي.

وفي العام “2018”، انضم النجم المولود في “فبراير 1993” لنادي “خواريز” بالدوري الممتاز المكسيكي.

وبعد تجربتين بالبرتغال والمكسيك.. عاد “كوتيليو” إلى الدوري البرازيلي عبر أندية القسم الأول من خلال الانضمام لنادي “اتليتكو جوايناينسي” ومعه عرف قمة تألقه حيث سجل “15 هدفاً” في مشواره مع الفريق في موسم “2019 – 2020”.. ثم خاض موسم “2020 – 2021” مع نادي “جوفينتدو” في القسم الثاني بالدوري البرازيلي.. قبل أن ينضم في العام الماضي “2022” لنادي “فيلا نوفا” أحد أندية القسم الثاني بالبرازيل وهو آخر نادٍ لعب له قبل الحضور إلى السودان للانضمام إلى المريخ.

وبحسب رصد “الصيحة”، يلعب “ماتيو كوتيليو” بالقدم اليسرى ويجيد اللعب كرقم “10” وجناح أيسر وأيمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى