مهاجم الزوراء على أعتاب الأزرق ..مفاوضات مكثفة لوكيل المهاجم العراقي لإكمال صفقة انضمامه للهلال

 

الصيحة/ ناصر بابكر

تفيد متابعات (الصيحة) أن نادي الزوراء العراقي وضع شرطاً لمهاجمه عماد محسن المرشح للانضمام للهلال خلال فترة الانتقالات التكميلية الحالية مقابل الموافقة على إنهاء عقده وإطلاق سراحه .. حيث كشفت مصادر لـ(الصيحة) أن إدارة الزوراء ردت على الخطاب الذي قدمه اللاعب ويطلب من خلاله فسخ تعاقده مع النادي لخوض تجربة احترافية، بالموافقة على طلبه وعدم الممانعة في إنهاء عقده لكن بشرط التوصل لاتفاق مالي يدفع اللاعب بموجبه لإدارة النادي المقابل المالي الذي يعوض إدارة الزوراء ما دفعته له إبان ضمه من ناديه السابق القوة الجوية .. وبحسب متابعات الصحيفة، فإن إدارة الزوراء العراقي أظهرت تشددًا في مسألة المقابل المادي، وأكدت أنها لن تنهي تعاقد عماد محسن ما لم تتسلم مقابلاً مالياً يتم الاتفاق عليه، وهو ما دفع وكيل اللاعب للدخول في مفاوضات مكثفة مع المسئولين بالزوراء للتوصل لاتفاق لمبلغ معقول على أن تقوم إدارة الهلال بدفعه للنادي العراقي مقابل إطلاق سراح المهاجم الدولي..

الجدير بالذكر أن الهلال استخرج أمس الأول تأشيرة دخول للمهاجم العراقي عماد حسن وأرسل له التذاكر، حيث ينتظر أن يكون قد وصل الخرطوم في ساعة متأخرة من مساء أمس ما لم تطرأ مستجدات.

ويعد عماد محسن من المهاجمين البارزين في الدوري العراقي في السنوات الماضية، حيث قدم نفسه بشكل لافت مع الفريق الذي انطلقت منه مسيرته (الكرخ) الذي لعب له لمدة ثلاثة مواسم مميزة لينضم في يوليو 2015 للقوة الجوية ويواصل معه رحلة التألق ليظفر الزوراء بخدماته في يوليو من العام الماضي 2019 .. وخاض عماد بعض المباريات الدولية مع المنتخب العراقي وسجل هدفاً في مرمى السعودية في مباراة ودية دولية في العام 2018.

مقالات ذات صلة

إغلاق