في مؤتمر صحفي غداً..مدرب المغرب يُعلن عن قائمة المغرب لمواجهة السودان

  الخرطوم : الصيحة

يعقد البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، مؤتمراً صحفياً الخميس، بمجمع محمد السادس بمنطقة المعمورة، من أجل الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب الأسود التي ستواجه السودان وغينيا.

هذا ويستضيف المغرب, منتخبي السودان وغينيا يومي 12 و16 نوفمبر الحالي على الترتيب، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال, وسيكشف وحيد خليلوزيتش عن القائمة والأسماء التي اختارها لمواجهتي السودان وغينيا، بعدما ضمن المغرب تأهُّله المبكر عن مجموعته قبل جولتين من نهاية التصفيات.

وعلمت (الصيحة) عبر موقع “كووورة” أن وحيد سيجري بعض التغييرات بضم 5 لاعبين جدد، مستغلاً غياب عددٍ من لاعبيه للإصابة، بينهما ثنائي الوسط سليم أملاح وأيمن برقوق الذي كان غادر المعسكر السابق مصاباً, وقد تضم القائمة المقبلة محمد مفيد لاعب الجيش الملكي، بحسب مصادر مقربة من وحيد، بعدما تابعه مدرب الأسود مؤخرا في مباراة كلاسيكو الدوري أمام الوداد البيضاوي، واقتنع خليلوزيتش بمردوده الفني.

إلى ذلك, سيفتقد منتخب المغرب لجهود أحد لاعبي الوسط في مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022م. ووفقاً لمصادر مقربة وحصرية تأكد غياب لاعب خط وسط المغرب سليم أملاح المحترف في نادي ستاندار دو لييج البلجيكي عن مباراتي ختام مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، المحدد موعدهما الشهر المقبل ضد السودان وغينيا, وأكدت المصادر أنّ أملاح تعرّض لإصابة قوية في أوتار الكاحل مؤخراً رفقة ناديه ستجبره على الغياب نحو شهر كامل ويمثل غياب أملاح صَدمةً للمدير الفني وحيد خليلوزيتش، كون اللاعب كان اكتشاف آخر مباراة أمام غينيا، حيث سجّل هدفين من الرباعية التي انتصر بها الأسود فور حلوله بديلاً. إضافة إلى ذلك, فإن اللاعب الأساسي الذي عوضه أملاح في تلك المباراة “أيمن برقوق” تعرّض للإصابة أيضاً وسيغيب بدوره عن مواجهتي السودان وغينيا وقد يعوض مدرب الأسود غياب أملاح بضم اللاعب يوسف مالح المحترف في فريق فيورنتينا الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى