كولر: أكثر مباراة حزنت لخسارتها أمام الهلال.. وموقفنا صعبٌ

كولر: أكثر مباراة حزنت لخسارتها أمام الهلال.. وموقفنا صعبٌ

الصيحة- وكالات

عَلّقَ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على موقف المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة القطن الكاميروني، غداً السبت، بملعب السلام.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الجمعة “نعلم صعوبة لقاء القطن الكاميروني، خصوصاً بعد الأداء الأخير ببطولة الدوري وهدفنا بلا شك تحقيق الفوز وحصد الـ3 نقاط”.

وأضاف “نقدر قيمة تحقيق الفوز أمام القطن وسنحارب من أجل ذلك، رغم الغيابات التي نعاني منها لكننا نثق في العناصر المتاحة أمامنا، وأي لاعب يشارك سيكون على قدر المسؤولية”.

وشدد “موقفنا صعب في المجموعة، ويتبقى لنا 4 مباريات نعتبرها مواجهات كؤوس.. بلا شك علينا ضغط كبير وهذا أمر طبيعي بسبب قوة ومستوى المنافسين وما يقدمونه، لكننا نملك الخبرات للتعامل مع هذه الضغوط، ولدينا رغبة في الفوز بكل مباراة وهذه سمة الأهلي دائماً”.

وحول استبعاد الثنائي برونو سافيو وأيمن أشرف، أوضح: “الأمر لا علاقة له بالحب والكره، اللاعب البرازيلي تعرّض للإصابة الفترة الماضية، وبدأ المشاركة مؤخراً في التدريبات مثله مثل أيمن أشرف أيضاً”.

وحول تجربته مع الأهلي أوضح “لعبت مع الأهلي 26 مباراة خسرت في 3 مباريات فقط، منها مواجهة ريال مدريد أقوى فريق في العالم، وأكثر مباراة حزنت على خسارتها كانت أمام الهلال السوداني.. لا بُدّ من تقييم التجربة ككل وليس الحديث فقط عن المباريات الأخيرة التي تراجعنا فيها”.

وأوضح: “لا أعتقد أن الفريق تأثّر سلباً بالمشاركة في مونديال الأندية.. ربما الأمر له علاقة بالمستوى الذهني.. نحن نتعامل مع بشر ولا يوجد فريق في العالم يستمر طوال حياته في المراكز المتقدمة”.

وأشار: “اعتذارنا عن عدم المشاركة في البطولة العربية لا علاقة له بدوري الأبطال.. الاعتذار جاء لأنها تأتي بعد نهاية الموسم بـ5 أيام، وهذا الأمر يزيد من الإصابات، ولن يمنحنا الوقت الكافي للراحة وفترة الإعداد للموسم الجديد لذلك فضلت إراحة اللاعبين وعدم المشاركة”.

وحول موقف محمود كهربا: “اللاعب يجري اختبارًا لتحديد موقفه من المشاركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى