هلال مليط يتفوق على كف الأسد برام في دوري تأهيلي الممتاز

 

برام: حسن حامد           6فبراير2022م 

حقق هلال مليط فوزا مستحقا على كف الأسد برام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد برام الرياضي ضمن مباريات الذهاب في الدورى التمهيدي المؤهل للممتاز.

ووضع هلال مليط رجلا في المرحلة المقبلة بعد فوزه خارج قواعده.

 

وشهد المباراة جمهور عريض من أهالي برام وبدأت قوية وجادة من الفريقين حيث بكر اللاعب مزمل بهدف السبق لفريق هلال مليط في الدقيقة السابعة من الشوط الأول للمباراة مستفيدا من حالة الإرتباك التي تعرض لها حارس مرمى فريق كف الأسد ثم أردف اللاعب سفاري بالهدف الثاني في الدقيقة (٣٦) الأمر الذي أجبر مدرب كف الأسد بإجراء تعديل مبكر في صفوف فريقه حيث أخرج حارس مرماه تجاني الذي بدأ مهزوزا ودخول ادم بديلا له تمكن بعدها إعادة فريقه الى أجواء المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم هلال مليط بهدفين دون مقابل.

 

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقين بالضغط المتواصل خاصة من جانب كف الأسد يقابله صمود رهيب من الهلال وتألق لافت لحارس مرماه الذي توج نجما للمباراة بتصديه لتسديدات بالغة الخطورة كادت أن تعصف بفريقه وبعد تمريرات وضغط متواصل استطاع كف الأسد أحراز هدفه الوحيد عن طريق اللاعب عباس صالح مدني لتنتهي عليه المباراة بهدفين لهلال مليط مقابل هدف لكف الأسد.

أدار المباراة حكام نيالا بصورة ممتازة بقيادة حكم الوسط أحمد خميس وعاونه مساعد أول صابر متوكل وخالد صالح بحر مساعد ثاني وجمعة علي جمعة حكما رابعا وراقبها إداريا سكرتير اتحاد برام عماد الدين محمد حامد.ويلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل في مليط لأداء مباراة الإياب في ذات المنافسة.

وتنزامنت المباراة مع إطلاق مبادرة دعم الأندية الرياضية ببرام بالمعدات الرياضية التي قادها إبن المحلية محمد تاج الدين الحلو والتي شملت دعم أندية الدرجة الأولى والثالثة بدعم من قائد ثاني قوات الدعم السريع الفريق عبدالرحيم حمدان دقلو وتبرعه لاتحاد برام بمبلغ مليون جنيه.

وأثنى محمد تاج الدين على جهود دقلو بدعمه لهذه المبادرة وآخرين ساهموا في دعم المبادرة، وقال إن الرياضة بجنوب دارفور تحتاج للرعاية من حكومة الولاية والإقليم والمركز باعتبار أن الرياضة تشكل العتبة والبوابة الأولى للخروج من المشكلات العالقة بإقليم دارفور التي أفرزتها الحروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى