ما تكلم زول

 

زول مصنوع جداً:

رجل أعمال ثري جداً يعمل في مجال الطلاء حاول أن يطلي شخصيته بعدة ألوان وحاول أن يكسبها طلاء جديدا ومتنوعاً.. حيث حاول أن يكتب الشعر ولكن النقاد قال بأنه شعر مصنوع ويفتقر للإحساس.. صديقنا رجل الأعمال الثري بعد أن فشل في إثبات شاعريته حاول الترويج لملكته اللحنية التي هبطت فجأة ولكن مصادرنا أكدت أن الألحان يقوم بصياغتها رجل ابن زعيم وبمجرد أن رحل عن الدينا رحلت معه الألحان وترك شاعرنا المتسلبط في حسرة!!

فرصة ذهبية:

الشاعر الكبير الذي كتب أروع الأغنيات التي عطرت وجدان الشعب السوداني.. هذا الشاعر برغم رقته وعفويته وطيبته ولكن اتخذ موقفاً قوياً من الفنان الشاب الذي ردد أحد أغنياته دون إذنه.. الشاعر الكبير (لقاها فرصة) لأنه يمقت صوت هذا المغني ويعتبره من الذين أفسدوا ذوق هذا الشعب .. شاعرنا رفع قضيته ورفض التنازل ولكن الفنان الشاب (يوماتي مرسل زول واسطة).. يا حبيبنا أدفع بس تاني ما في حل وسيب الجرسة.

حالة ندم:

مصمم الديكور الذي ارتبط بالممثلة الشهيرة ثم انفصل عنها وأعلن ذلك في الصحف.. تقول بعض روايات المقربين منه بأنه ندم أشد الندم على إعلان إنفصاله من الممثلة الشهيرة التي أتمت زواجها قبل أيام.. مصمم الديكور الندمان يعيش ظروفاً نفسية صعبة جعلته يتغيب عن عمله الرسمي وتصميم الديكور في المسرح الكبير الذي يقع في المدينة الوطنية.

حب الأرض:

الفنانة الزعلانة التي قامت بسحب قطعة الأرض من مدير أعمالها الذي خانها وقام بعمل خطوبة في المدينة الولائية التي أنجبت كبار الفنانين..الفنانة يبدو أن عقلها صغير كما هي مازالت صغيرة في تجربتها لأن الخطيب الشفت أعاد المياه لمجاريها سريعاً وكل ذلك خوفاً من سحب قطعة الأرض وهو أصبح يفكر في العربية لذلك لجأ لحيلة جديدة وفنانتنا المسكينة صحيح محتاجة حنية!!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى