وجد الإشادة والاحترام من (كاف) محمد عبد الله (نيالا) يعود الى الخرطوم قادماً من الكاميرون

 

عاد إلى الخرطوم الحكم الدولي المساعد محمد عبد الله (نيالا) بعد ان أنهى مشواره في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون2021م (الكان) بتحكيم مباراة نصف النهائي التي جمعت بين السنغال وبوركينا فاسو الأربعاء الماضي.

وشارك نيالا في إدارة 7 مباريات عبر حكم مساعد، وحكم (فأر)، وحرمته كورونا من المشاركة في مباراة المغرب وغانا التي كان ضمن طاقمها التحكيمي.

وظهر نيالا مساعداً أولَ في مباريات غانا والجابون، والكاميرون وغامبيا، والسنغال وبوركينا فاسو، ومساعداً ثانياً في مباراة الكاميرون والرأس الأخضر، وحكم (فار) في مباريات غينيا وزيمبابوي، وغامبيا وغينيا، والجزائر وغينيا الاستوائية.

وشارك نيالا مع أربعة حكام وسط مختلفين من حكام النخبة في افريقيا، الاثيوبي باملاك تيسيما، والبورندي باسيفيك والجزائري لهبوب بن برهام، والتونسي الصادق السالمي.

وسبق للحكم محمد نيالا المشاركة في تحكيم مباريات الاولمبياد، وكأس العالم للناشئين، وأمم أفريقيا 2017 و2019م، وبطولة امم افريقيا للمحليين 2016 و2018 و2020م، ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي مرتين، وإدارة السوبر الأفريقي 2016م.

وسيغادر محمد نيالا الأسبوع المقبل إلى المغرب ضمن طاقم تحكيم مباراة الرجاء المغربي وامازولو الجنوب أفريقي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى