تطوُّراتٌ جديدةٌ في قضية المريخ وفاركو و(الصيحة) تكشف التفاصيل

 

 

الصيحة- ناصر بابكر   13 أكتوبر 2022م

تفيد متابعات (الصيحة)، أنّ ملف قضية المريخ وفاركو المتعلقة بالغرامة المالية الموقعة على النادي المصري واللاعب “سيف تيري” لصالح المريخ، شهدت تطورات جديدة خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، قام نادي فاركو المصري وعبر مستشاره القانوني بالرد على خطاب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والذي كان أمهل “فاركو” ستة أيام للرد على الدعوى التي رفعها المريخ عبر المجلس المنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال”  والخاصة بعدم تنفيذ نادي فاركو واللاعب سيف تيري لقرار غرفة فض المنازعات الخاص بدفع مبلغ “نصف مليون دولار” بالإضافة لغرامة التأخير لصالح المريخ.

وبحسب متابعات “الصيحة”، رد النادي المصري للجنة الانضباط أمس الأول بخطاب أكد فيه توصُّله لتسوية مع المريخ مع إرسال صورة من التسوية، مطالباً بإغلاق القضية ورفض طلب المريخ بفتح إجراءات انضباطية جديدة ضده.. لتقوم لجنة الانضباط بالفيفا بعدها بإرسال رد النادي المصري للمريخ مع منح المريخ مُهلة لثلاثة أيام للرد على ما جاء في خطاب فاركو، مع الإشارة لأن لجنة الانضباط ستغلق الدعوى الخاصة بفتح إجراءات انضباطية جديدة ضد النادي المصري و”سيف تيري” حال أكد المريخ توصُّله لتسوية.. وقام المريخ عبر المجلس المنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال” بالرد على خطاب لجنة الانضباط، ونفى توقيع أي تسوية أو دخوله في مفاوضات مع نادي فاركو واللاعب تيري بهذا الشأن، مشيراً الى أن التسوية التي أرفقها النادي المصري موقعة مع جهة غير شرعية مع إرسال صورة من قرارات محكمة التحكيم الرياضية “كاس”.

وأمس الأربعاء، خاطبت لجنة الانضباط بالفيفا، نادي المريخ إلى جانب نادي فاركو واللاعب “سيف تيري”، وأكّدت أنّ ملف الدعوى المقدمة من جانب المريخ لفتح إجراءات انضباطية جديدة ضد النادي المصري ولاعبه سيظل مفتوحاً بعد تأكيدات المريخ التي وردت في رد المجلس المنتخب في جمعية الإستاد برئاسة “آدم سوداكال” على عدم توقيع أية تسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى