فكي يلتقي غازي وعلي الحاج وممثلين لتجمع المهنيين

الخرطوم : الصيحة الآن
التقى رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فكي الدكتورغازي صلاح الدين رئيس الجبهة الوطنية للتغيير ظهر اليوم السبت ، تناول اللقاء مجمل الأوضاع السياسية في السودان .
كما أطلع غازي السيد موسى على رؤية الجبهة الوطنية للتغيير للفترة الانتقالية .وذكر أن هنالك قوى سياسية تحاول أن تمارس الإقصاء ضد الآخرين،مشيراً إلى أنهم في الجبهة يرفضون كل أشكال الإقصاء.
وفي السياق أطلع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فكي على رؤية تجمع المهنيين.جاء ذلك لدى لقائه اليوم (السبت) ممثلين لتجمع المهنيين السودانيين ومنظمات المجتمع المدني برئاسة د. محمد يوسف أحمد المصطفى القيادي بالتجمع .
وأكد د. محمد يوسف – في تصريحات صحفية – التزام التجمع بتنفيذ مطالب الجماهير ، وقال إن التجمع طرح على رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي ضرورة انتقال السلطة للقوى المدنية التي قادت عملية التغيير.
وفي السياق التقى موسى فكي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي اليوم (السبت) د.علي الحاج الأمين العام للمؤتمر الشعبي.وأوضح الحاج في تصريحات صحفية أن الاجتماع جاء بدعوة من المفوضية، وقد كان اجتماعاً مفيداً، مبيناً أن الدول الأفريقية لديها قرارات بأن لا تتعامل مع الحكومات العسكرية.
وبحث موسى فكي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي اليوم مع أحمد الطيب المكابرابي ممثل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل رؤية الحزب بشأن الأوضاع بالساحة السياسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى