مجلس الوزراء يوجه باستمرارية إمداد الدقيق والمواد البترولية

الخرطوم: الصيحة

وجه رئيس مجلس الوزراء القومي د. محمد طاهر أيلا، ولاة الولايات باستمرارية الخدمات والإمدادات من الدقيق والمواد البترولية بالبلاد.

وعقد أيلا، اجتماعاً بمكتبه ضم الوزارات ذات الصلة، واطمأن الاجتماع على سير الأوضاع بمُختلف الولايات والتوترات في بعض الطرقات بولاية الخرطوم ودور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على أرواح المواطنين وبسط هيبة الدولة وتسهيل انسياب تقديم الخدمات للمواطنين.

وأوضح وزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات حسن إسماعيل في تصريحات صحفية أمس، أن الاجتماع استعرض عدداً من التقارير، وقدم وزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر، تقريراً عن انتظام دولاب العمل بالمؤسسات الحكومية بصورة طبيعية.

وقدم وزير ديوان الحكم الاتحادي الفريق صديق عامر، تقريراً عن الإمدادات والخدمات والوضع الأمني بالولايات، واستمع الاجتماع إلى تقرير من وزير الري والموارد المائية والكهرباء د. عثمان التوم حمد، تضمن موقف الإمداد الكهربائي، إضافة إلى التواصل مع دولتي إثيوبيا ومصر لإنفاذ اتفاقية الإمداد الكهربائي لتغذية السودان خلال الأسبوع المقبل لتجاوز فترة الصيف بالبلاد، وأشار وزير الإعلام إلى التقرير الذي قدمه عن تناول وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية للأحداث السياسية بالبلاد وضرورة تسريع وتيرة العمل للإعلام الحكومي لتمليك المعلومات الحقيقية والواقعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

إغلاق