المريخ يخسر أمام الترجي بهدف قاتل

المريخ يخسر أمام الترجي بهدف قاتل

الخرطوم- الصيحة

خسر نادي المريخ السوداني، أولى مبارياته في دوري مجموعات أبطال أفريقيا على أرض مضيفه الترجي التونسي بهدف قاتل جاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وجرى لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم السبت، بملعب حمادي العقربي برادس.

وأحرز هدف الترجي والمباراة الوحيد محمد أمين توغاي بعد نهاية الوقت الرسمي للقاء ودخول الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

بدأت المباراة قوية من جانب المريخ وشن العديد من الهجمات على مرمى الترجي التونسي ونجح في الحصول على أول ضربة ركنية في المباراة..

بعد مرور العشر دقائق الأولى رويدا رويدا بدأ الترجي الدخول في أجواء المباراة ساعده في ذلك البطء الشديد في وسط ملعب المريخ الذي كان يتكون من التاج يعقوب والبرازيلي ماتيوزيتو وبرايان ادينسون..

دانت السيطرة بالكامل لفريق الترجي.. لكن دون احراز هدف.. ونجح مهاجم المريخ البرازيلي باولو في تهديد مرمى الترجي بضرابة ثابتة خارج خط الــ 18.. حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

لا جديد يذكر في مسار المباراة في شوط اللعب الثاني استحواذ من جانب الترجي وتكتل دفاعي من جانب المريخ.. وقام مدرب المريخ ريكاردو باجراء عديد التبديلات بدخول عمار طيفور والجزولي نوح ومحمد هاشم التكت..

استمرت المباراة حتى نهايتها وأضاف قاضي الجولة سبع دقائق زمن اضافي واستطاع الترجي ان يغتال المريخ بهدف اللاعب توغاي قبل نهاية الزمن بدل الضائع لينجح الترجي في وضع أول ثلاث نقاط في رصيده..

وكان ريكاردو خاض اللقاء بتوليفة مكونة من محمد المصطفى في المرمى والخماسي اليكس سيلفا وحمزة داؤد وصلاح نمر وكرشوم ومازن محمدين في الدفاع إلى جانب التاج يعقوب وماتيوزيتو وبرايان ادينسون ورمضان عجب في الوسط وباولو سيرجيو في المقدمة الهجومية..

وفي شوط اللعب الثاني شارك بيبو وطيفور ثم التكت والجزولي بدلاء لبرايان ومازن وباولو سيرجيو ورمضان عجب.

وانطلقت منافسات المجموعة الرابعة أمس بفوز شباب بلوزداد على الزمالك (1-0) في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى