راهن على تخطي النجم وأكد مشاركة العقرب يامن الزلفاني: برشلونة نفسه سيخسر لو لعب بالقلعة الحمراء

أقر المدير الفني للمريخ يامن الزلفاني في حوار أجرته معه قناة المريخ الفضائية بأن التوفيق يحالفه في تجربته مع الأحمر ويقف إلى جانبه، مشيراً إلى أن رضاء الله ورضاء والديه هو سبب نجاحه.. وراهن المدرب التونسي لفوز فريقه على النجم الساحلي لأن المريخ قوي على أرضه بفضل المساندة الجماهيرية التي يجدها من أنصاره، مؤكداً أن الأندية التونسية تخشى جمهور المريخ، مُضيفاً: برشلونة نفسه سيخسر لو جاء ولعب أمامنا بالقلعة الحمراء في ظل المساندة التي توفرها جماهير المريخ للاعبيها.

وطمأن الزلفاني، القاعدة الحمراء على مهاجم الفريق بكري المدينة، موضحاً بأنه سيشارك في لقاء النجم الساحلي وفقاً لنتائج فحوصاته، وأردف التونسي: مُشاركة بكري ستضيف للمريخ الكثير من القوة الهجومية وستكون بمثابة دفعة معنوية مهمة للمجموعة خصوصاً وأن أندية شمال إفريقيا عموماً والأندية التونسية خصوصاً تخشى العقرب لأنها تدرك قيمته ولها تجارب سابقة مريرة معه.

وكشف المدرب الشاب عن رغبته في قيادة المريخ للتتويج بلقب كأس زايد ليكون إضافة لإنجازات النادي القارية ممثلة في كأس الكؤوس والإقليمية في كأس سيكافا، وذكر في حديثه: بدأنا الإعداد للموسم الحالي من مدينة العين ونتمنى أن نعود لها من جديد لنتوج فيها بلقب أبطال العرب، وعبر الزلفاني عن امتنانه الشديد للمريخ وحبه لهذا النادي بالقول: ارتبطت بالمريخ وجدانياً وأنا مدين بالكثير لهذا النادي الذي منحني الشهرة والاسم والمكانة.. وختم التونسي حديثه بالتأكيد على أنّ عودة النيجري مجيد سومانا في الفترة القادمة والسماني الصاوي للكشوفات ستضيف الكثير من القوة لفريقه بالنظر للقدرات التي يتميز بها هذا الثنائي.

مقالات ذات صلة

إغلاق