رسالة هامة إلى وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة

رسالة هامة إلى وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة

اللواء شرطة متقاعد/ أحمد إدريس عمل في معظم الإدارات والأقسام ورئاسة الشرطة، هيئة الإدارة، وكان من أميز الضباط في كل أعمال الشرطة، كما أنه يتميّز بالأخلاق العالية، وإنه نظيف اليد وعفيف اللسان واجتماعي بدرجة امتياز، وأثناء عمله مديراً لشرطة الولاية الشمالية قام بتشييد مستشفى للشرطة في مدينة دنقلا، وأيضاً قام بتشييد قسم جديد لشرطة مدينة دنقلا، وقام بتفعيل تعاون أفراد الشرطة حتى أصبح يقدم خدمات ممتازة للٲفراد.

الجدير بالذكر أنّ اللواء شرطة أحمد إدريس نال دراسات عليا بالجامعة، وأثناء التقاعد عمل محاضراً بجامعة دنقلا، وتم اختياره مستشاراً للمجلس التشريعي بالولاية الشمالية، أُصيب بآلام في العيون وقابل عدداً من أطباء العيون ولكن لم يتم علاجه، سافر إلى مصر للعلاج وقابل الأطباء المتخصصين في علاج العيون ولكن لم يتم علاجه.

ومن خلال هذه الصحيفة، نناشد وزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة بعلاج اللواء أحمد إدريس في جمهورية روسيا وهي الدولة المشهورة في علاج أمراض العيون.

اللواء أحمد إدريس يستحق العلاج في أي دولة بالعالم، لأنه قدم للشرطة ولأمن البلاد والعباد ما لم يقدمه أي ضابط في الشرطة. ومعلومٌ أن اللواء أحمد إدريس تقاعد ولم يملك منزلاً ولا عربة ولا أي وسيلة للمعيشة، دخل الشرطة نظيفاً وخرج منها نظيفاً.

الزبير عثمان العوض

ضابط شرطة متقاعد

محلية الدبة ـ قرية الكلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى