الهلال يُوافق مبدئياً على المُشاركة في البطولة العربية بالمغرب

كَشَفَ مجلس إدارة نادي الهلال، عن تسلُّمه رسمياً لخطاب الاتحاد العربي لكرة القدم، عَن الاتّحاد العام للكرة بخُصُوص اختيار الهلال مُشَاركاً في البطولة العربية للأندية التي سَتُقام في المَغرب، وقال المَكتب الإعلامي لنادي الهلال إنّ مجلس الإدارة لم يُحدِّد بعد المُشاركة من عدمها، ولكنه إشار الى أنّ الاجتماع القادم سيكون مَوعداً لتحديد مُشاركة الهلال في البطولة التي غَابَ عنها في المُوسم المَاضي.
وعلى ذات الصعيد، يقضي المدير الفني للهلال التونسي الجنسية نبيل الكوكي إجازته التي منحها له المجلس لقضاء عيد الفطر المُبارك بمسقط رأسه ولم يُحدِّد القطاع الرياضي موعد عودته إلى الخرطوم والتي أصبحت مُرتبطة باستئناف النّشاط.
وكَشفت متابعات (الصيحة) أنّ المُدير الفني للهلال واللاعبين الأجَانب رُبّما يَعُودون إلى الخُرطوم في السَّاعات المُقبلة تَمهيداً لاستئناف النّشاط استعداداً للمَرحلة المُقبلة، قبيل إغلاق الموسم المُقرّر له نهاية الشهر الجاري قبل تَسريحهم رسمياً فيما بعد، على أن يتفرّغ مجلس الإدارة للدخول في مرحلة التسجيلات القَادمة وعمليتي الإحلال والإبدال التي يَهـدف من خلالها إلى دَعم صُفُـوف الفَريق بلاعَبين مَحليين وأجانب تَلبيةً لحاجة الفريق وفق التّقارير التي تمّـت من قِبل المدير الفني للفريق نبيل الكوكي والتي أمّن عليها مَجلس الإدارة من قِبل.

\ \ \ \ \ \ \

الانضباط تتمسّك بمُعاقبة (المدينة) أقصى عقوبة

تَمَسّك الاتحاد العام لكرة القدم بقراره القاضي بتحويل لاعب المنتخب الوطني والمريخ العاصمي بكري عبد القادر (المدينة) إلى لجنة الانضباط والمُحاسبة والمُثُول أمامها تَمهيداً لمُعاقبته بسبب ما صاحب مباراة المريخ وهلال الأبيض من أحداثٍ كان (المدينة) أحد أطرافها.
وكشفت مُتابعات (الصيحة) أنّ الاتحاد العام لكرة القدم حذّر لجنة الانضباط والمُحاسبة من مَغبّة التلكؤ أو التّأخير في إصدار العقوبة أو مُحاسبة اللاعب أو التواني في مُحاسبته وفق القانون، الذي يجب أن تتم المُعاملة به في مثل هذه الحالات.
إلى ذلك، تناولت بعض المواقع الخبرية الرياضية خلال الأيام الماضية، قراراً من قبل مجلس إدارة نادي المريخ يقضي بصدور قرار من قبل مجلس الإدارة المريخي بخصوص اللاعب الذي نفى أن يكون قد اعتدى على حكم المباراة أو احتد معه كما يُروّج له.

 \ \ \ \ \ \ \

الهلال يتّجه لإلغاء مُعسكر تونس

كَشفت مُتابعات (الصيحة) أن مجلس إدارة نادي الهلال قد شرع في إلغاء معسكره المُقترح بتونس، بعد أن أمّن عليه الجهاز الفني وَأَكّدَ عليه القطاع الرياضي، وتأتي خطوة الإلغاء بعد أن قَرّرَ الاتّحاد العام لكرة القَدم ولجنة المُسابقات بتعليق الدوري الممتاز (النخبة) والتّحدي إلى حين إشعار آخر، وقد كان الجهاز الفني بنادي الهلال قد قرّر الانتظام في مُعسكر إعدادي تتخلّله مباريات إعدادية ودية استعداداً للمُشاركة في البطولة الأفريقية المُوسم القادم وأيِّ استحقاقات أُخرى في المُوسم.

\ \ \ \ \ \ \ \

هلال الأبيض يرتب أوراقة الإدارية والفنية في وجود (إبراهومة)

الأبيض: الصيحة

وصلت البعثة الإدارية والفنية لهلال الأبيض إلى معقل الفريق يوم أمس وكان في استقبالها عددٌ من جماهير النادي وأقطابه ومجلس الإدارة الجديد الذي تسلّم مقاليد العمل خلال الأيام الماضية.
وفي تصريحٍ صحفي للمُنسِّق الإعلامي للفريق ميسرة بلدو، أوضح أنّ المدير الفني إبراهيم حسين (إبراهومة) قد وافق على مواصلة مشواره في تدريب الفريق في المرحلة المُقبلة بعد الجلوس مع مجلس الإدارة الذي اتّفق معه رسمياً دُون قيدٍ أو شرطٍ، مُبيِّناً أن الترتيبات في الجهاز الفني تسير على الطريق الصحيح لأجل استئناف التدريبات استعداداً للمُشاركة في الكونفدرالية العام الجاري، وأضَافَ بلدو أنّ اللاعبين تَمّ تَسريحهم دُون تحديد موعد جديد لتجميعهم، وأنّ الهلال في انتظار قرار آخر من قِبل الاتحاد العام لكرة القدم بخصوص الدوري الذي أعلن عن تجميده إلى حين إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

إغلاق