ليفربول يضرب آرسنال بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج

انفرد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج)، بفوزه على آرسنال (1-3) مساء اليوم  السبت، ضمن الجولة الثالثة من عمر المسابقة، بعدما حقق العلامة الكاملة بـ3 انتصارات متتالية.

وأحرز أهداف ليفربول، الكاميروني جويل ماتيب في الدقيقة (41) والمصري محمد صلاح (49 من ركلة جزاء) و(58)، فيما سجل الأوروجواياني لوكاس تورييرا هدف آرسنال الوحيد (85).

وبهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية منذ بداية المسابقة ليحتل المركز الأول، أما آرسنال فتجمد رصيده عند 6 نقاط، بعدما حقق الفوز في أول مباراتين له بالمسابقة.

وسيطر ليفربول على مجريات اللعب منذ البداية، بينما عانى آرسنال لاجتياز نصف الملعب، معتمدًا على الهجمات الخطيرة، التي كاد أن يسجل منها نيكولاس بيبي، لا سيما في الشوط الأول.

وأجرى مدرب ليفربول يورجن كلوب تعديلين على تشكيلته الأساسية التي اجتازت ساوثهامبتون في المباراة الماضية، فعاد جوردان هندرسون وفابينيو على حساب جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد-تشامبرلين.

واعتمد مدرب آرسنال أوناي إيمري للمرة الأولى منذ بداية الموسم على مهاجمه العاجي نيكولاس بيبي كأساسي، وأجلس المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت على دكة البدلاء.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock