بعد الفوز على الأهلي مروي .. المريخ يستعيد عدداً من عناصره قبل نزال الوادي

 

الخرطوم : الصيحة

يستعد المريخ لمواجهة حي الوادي نيالا مساء غد الأربعاء ضمن المباريات المؤجلة ببطولة الدوري الممتاز.. حيث يؤدي الفريق مساء اليوم تدريبه الأخير بملعب شيكان والذي سيعمل إبراهومة من خلاله على اختبار جاهزية بعض عناصره التي غابت مؤخراً بداعي الإصابة والمرض على غرار بخيت خميس وصلاح نمر وكرشوم وتوني.. وتمثل عودة العناصر الدفاعية دفعة قوية لابراهومة بعد أن لجأ إلى التوليف في الخط الخلفي خلال الجولات الماضية.

 

وكان المريخ فاز بنتيجة “3 _ 1” على الأهلي مروي مساء الأحد بإستاد “قلعة شيكان” ضمن الجولات المؤجلة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وافتتح احمد آدم التسجيل للمريخ في الدقيقة “39” من ضربة حرة مباشرة لينتهي عليها الشوط الأول، وادرك الأهلي مروي التعادل في الدقيقة “70” عبر اللاعب عبد الله احمد.

 

ونجح البديل السماني الصاوي في تسجيل هدفين على التوالي في الدقيقتين “81” و”84″، الاول من رأسية مستفيداً من عكسية احمد آدم، والثاني من تسديدة بعيدة من خارج المنطقة لتنتهي المباراة بفوز المريخ “3 -1”.

 

ووصل المريخ بنقاطه الى “16” من 6 مباريات، وتبقى للفريق 9 مباريات من النصف الأول لبطولة الدوري الممتاز.

 

تشكيلة المريخ

 

محمد المصطفى، توماس باواك “التاج يعقوب”، ضياء محجوب” السماني الصاوي”، ابراهيم كولينا، وجدي عوض، احمد آدم، عمار طيفور، محمد الرشيد، دينيس فردريك “محمد التكت، محمد المصطفى” محمد موسى ورمضان عجب “الجزولي نوح”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى