إسماعيل حسن يكتب.. كان الله في عون الزعيم

* صدق من قال إن المصائب لا تأتي فرادى.. بعد أن فقد المريخ خدمات مدافعه الجسور صلاح تايجر بسبب الإصابة في الشوط الأول لمباراته الأخيرة أمام أهلي مصر.. وفقد خدمات التاج يعقوب بسبب الإصابة في نفس المباراة، ربما يفقد خدمات أفضل مدافعيه أمير الحسن، في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي، بسبب الملاريا التي داهمته قبل يومين..

* يجتهد النابي من أجل إلحاق المدافع حمزة داؤود بالمباراة، لتعويض غياب نمر وأمير… ومع أن حمزة غاب عن اللعب التنافسي فترة طويلة بسبب الإصابة في الموسم الماضي، إلا أنه الخيار الوحيد المتاح حالياً للمدرب، إلى جانب تمبش.. أما غياب التاج يعقوب رغم أنه في هذا الموسم أفضل نجوم خط الوسط، لن يشكل هاجساً للنابي، لأن الخيارات المتاحة لتعويضه كثيرة.. ونجوم خط الوسط في الفريق ما شاء الله تبارك الله كثر..

* ختاماً.. ثقتنا في مواهب ومهارات أي أحد عشر لاعباً يرتدون شعارنا العظيم عصر اليوم بإستاد الهلال لا تحدها حدود.. فقط يبقى الخوف من الاستهتار.. ثم الاستهتار…

* هزيمة فيتا في أرضه من سيمبا التنزاني لا تعني ضعفه، كما أنها ستكون أقوى دافع له لتعويضها في مباراته أمامنا اليوم.. وبالتالي فإن الحذر مطلوب..

* لم يخيب الصفوة ظننا فيهم.. تسابقوا زرافات ووحدانا صوب نادي المريخ في الأيام الثلاثة الفائتة، وجدد بعضهم عضوياتهم القديمة.. واكتسب آخرون عضوية جديدة..

* وللعلم… المطلوب من الراغبين في اكتساب عضوية جديدة، الحضور بأنفسهم، مع مبلغ ستمائة ج… خمسمائة لرسوم البطاقة، ومائة رسوم العضوية، مع صورتين فوتغرافيتين والرقم الوطني.. وشخصية مريخية معروفة للتزكية..

* الجميل في التسابق، أن الجميع تقدموا برغبة شخصية صادقة، وليس فيهم مدفوع من جهة أو تحركه أجندة خاصة..

* لذا يمكن أن نتفاءل بأن يتمتع المريخ في المرحلة المقبلة، بجمعية حرة.. صاحبة قرار حر، تختار لمجلسها القادم الكفاءات المناسبة، وفق رؤيتها الخاصة، وتقديراتها البعيدة عن التكتلات، والموازنات، والمجاملات التي تراجعت بالمريخ في السنوات الأخيرة، وخصمت الكثير من شخصيته التي كانت تميزه داخلياً وخارجياً…

* شكراً مجلس المريخ جناح أسد والكندو.. وشكراً لجنة العضوية التي يكفي أنها بدأت أعمالها بأداء قسم الولاء والتجرد في أداء مهامها، وتعاهد أعضاؤها على العمل من أجل الكيان فقط.. لا من أجل جماعة، أو من أجل فلان..

* غداً بإذن الله نتحدث عن زيارة رئيس الاتحاد الدولي للسودان أمس.

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى