كلام في الفن .. كلام في الفن

هيثم كابو:
اخيراً ظهر الإعلامي الكبير هيثم كابو عبر قناة البلد بعد غياب طويل عن البرامج التلفزيونية .. وعودة كابو هي عودة الروح للبرامج القوية ذات الطعم واللون والطرق المغاير .. فهو كعادته لا يحبذ المواضيع الميتة والمستهلكة والمكررة .. وبرنامج (خط أحمر) هو بمثابة ثورة برامجية في مجال البرامج الساخنة والملتهبة ورغم أنني شاهدت جزءاً يسير من البرنامج بسبب انقطاع الكهرباء ولكن كما يقول أهلنا (الفيهو عطر بنشم).
مصعب الصاوي:
دار لغط كثيف حول مقدرة الأستاذ مصعب الصاوي في تقديم برنامج أغاني وأغاني .. وكانت كل الأعين مصوبة بناحيته لمتابعة مدى قدرته في تقديم تجربة مختلفة .. وأعتقد بشكل شخصي أن مصعب كان موفقاً للحد البعيد وقدم نفسه بطريقة جيدة جداً .. وذلك كان متوقعاً من واقع الأرضية الإبداعية الصلبة التي يرتكز عليها ومن الجميل أنه قدم شخصيته كمقدم برامجي ممتاز.
أحمد المأمون:
الفنان الشاب أحمد المأمون واحد من الأصوات الشبابية الجادة التي ظهرت في الساحة الفنية وهو يمشي بخطوات محسوبة ولا يستعجل النجومية .. لذلك أعتقد بأنه سيكون صاحب حضور كبير في المستقبل ومع أنه اختار الطريق الطويل للوصول ولكن المؤكد بأنه يومًا ما سيصل طالما أنه يمارس المشي .. والسايقة واصلة يا أحمد المأمون.
برنامج أنفاس البوادي:
اذا كان هنالك برنامج حقيقي تتكامل فيه كل مواصفات البرنامج الحقيقي فهو برنامج (أنفاس البوادي) الذي يبث على قناة البلد .. ومع بساطة الفكرة ولكن يبقى جمالها في طريقة عرضها من خلال القدرات الفذة لمقدم البرنامج (محمد الوسيلة) فهو يمتلك بديهة حاضرة وروحاً لطيفة وخفيفة جعلت من البرنامج جاذباً وخارقاً في نفس الوقت.
كمال ترباس:
من خلال الحلقات التوثيقية الأولى للراحل السر قدور في برنامج أغاني وأغاني يظهر بشكل دائم الفنان الكبير كمال ترباس .. وهو كما معروف جمعته ثنائية غنائية مع السر قدور أنتجا من خلالها أكثر من عشر أغنيات كلها كانت ناجحة ووجدت القبول والشيوع .. والأجمل من كل ذلك أن تقدم العمر نسبياً لم يؤثر على صوت الكبير كمال ترباس .. وبالفعل هو يؤكد مقولة (الدهن في العتاقي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى