الإعدام لـ(ناحر) زوجته وأولاده الأربعة

 ‏الصيحة ــ وكالات
نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم القتل تعزيراً، الأربعاء، في وافد يمني قتل زوجته وأبناءه الأربعة في شرورة التابعة لمحافظة ‏نجران جنوب المملكة.
وأوضحت مصادر أمنية أن «الجاني ‏ قتل زوجته وأبنائه الأربعة بسكين حاد، بعد أن باغتهم بالخنق ‏ثم نحرهم بطريقة وحشية الواحد تلو الآخر، قبل أن يقرر الإبلاغ عن جريمته ‏ لمركز شرطة شرورة»، بحسب ما ذكرت صحيفة «عكاظ».
وحدثت الواقعة في منزل شعبي يتكون من غرفتين وصالة ومطبخ، وتبين ‏في مسرح الجريمة أن القاتل خنق ضحاياه أولاً بعلاقة ملابس ثم نحرهم بالسكين.
وكشفت الصحيفة تفاصيل الجريمة، موضحة أن «زوجة القاتل أدت صلاة الظهر ثم توجهت إلى غرفة النوم لأخذ قسط من الراحة إلا أنها فوجئت بزوجها ‏يهجم عليها بسكين موجهاً إليها طعنة في العنق وبعد أن أجهز عليها سحب جثتها ‏إلى المطبخ». وأضافت أن «القاتل نكل بأبنائه قبل قتلهم، ثم لجأ إلى جمع جثث ‏أفراد أسرته في مكان واحد بعد أن تأكد من وفاتهم».
وأظهرت التحقيقات أن «المتهم علل قتل أسرته بضيقه وضغوط نفسية في الحياة، ‏ولم يظهر ندمه على الجريمة». وأشارت الصحيفة إلى أنه «أقر أنه بدأ فعلته بطعن ‏زوجته وفصل رأسها عن جسدها ثم أتبعها بذبح أطفاله الأربعة».‏
وأصدرت وزارة الداخلية السعودية بياناً بتوجيه الاتهام للجاني بارتكاب جريمته، ‏وبإحالته إلى المحكمة المختصة، حيث صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ‏ولبشاعة الجريمة تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً. ‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى