إسماعيل حسن يكتب : صدق إبراهومة

24مارس2022م 

* شخصياً اتفق مع كابتن إبراهومة على أنه كان من الصعب على المريخ في ظل الظروف التي تحيط به، أن يحقق الفوز ويقدم العرض معاً، في مباراته أمس الأول أمام فريق الشرطة القضارف..

* عدد من النجوم غائبون بسبب الإصابة.. وعدد منهم مع المنتخب الوطني.. وعدد آخر من النجوم الذين خاضوا المباراة، كانوا بعيدين عن تشكيلات الفريق فترة طويلة..

* إنها والله لظروف تهد أي فريق ناهيكم أن تعجزه عن تقديم عرض يرضي عشاقه.. لهذا وذاك كله، نحسب أن إبراهومة ونجوم الفريق، يستحقون التقدير والإشادة والشكر على الفوز الذي تحقق، والنقاط الثلاث..

* للأسف لم يراع الكثيرون هذه الظروف..!!

* هاجموا إبراهومة وقارنوا بين العروض التي كان يقدمها الفريق في عهد لي كلارك، وعرضه أمس الأول، ناسين أن الظروف التي قاد فيها الأول مباراة الشرطة، تختلف عن الظروف التي قاد فيها الإنجليزي الفريق..

* تعلمون أنني كنت من أنصار الإبقاء على لي كلارك، ومنحه فرصة أوسع ليكمل مشروعه الفني مع الفريق، والذي كانت بداياته تبشر بمريخ يملأ العين ويصعد إلى منصات التتويج في الموسم القادم، ولكن بعد أن تمت إقالته وأصبح من الأمس، يكون من العبط أن أبكي على الأطلال، وأحارب أي مدرب يأتي بعده..

* إبراهومة ابن النادي..

* كرّس حياته له لاعباً في أشباله، ثم الفريق الأول، ثم مدرباً مساعداً إلى جانب عدد من المدربين الأجانب الكبار، ثم مدرباً عاماً ثم مديراً فنياً….

* عمره كله منحه لنادينا في حلوه ومُرّه، وظل جاهزاً على الدوام لتلبية ندائه متى ما ناداه.. ويقيني لو صبرنا عليه فترة طويلة، ونصرناه ظالماً أو مظلوماً، يمكن أن يستوي عوده تماماً، وينجح مع الفريق مثلما نجح في الإدارة الفنية عدد من قدامى اللاعبين العرب مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم، كالجوهري وحسام البدري ونبيل معلول وبلماضي وحسين شحاتة وسعدان والشتالي، والقائمة تطول..

* إبراهومة أوضح في تصريحات بعد مباراة الشرطة، نشرناها أمس، أن شكل الفريق سيختلف بإذن الله إيجاباً في المباراة القادمة أمام الأمل، وهنا نلفت نظره إلى ضرورة أن يحرص هو وكابتن التاج إبراهيم، على فرض الانضباط وسط اللاعبين بدون أي مُجاملة..

* ختاماً نعود ونذكر إبراهومة والفرسان الحُمر مُجّدداً بأننا نعشم في بطولة دوري هذا الموسم بدون هزيمة ولا تعادل.. ويومياً سنذكرهم بهذا العشم، مع ثقتنا الكاملة بأنهم لن يخذلونا.. والله المستعان.

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى