الجكومي: نحن في حالة عداء وحرب شاملة مع الهلال

 

الخرطوم : الصيحة 

أدلى النائب الأول لرئيس نادي المريخ محمد سيد أحمد “الجكومي” بتصريحات ساخنة وذلك إبان استضافته في لقاء تلفزيوني بقناة البلد .. وتطرّق نائب رئيس المريخ لتفاصيل رفض الهلال استضافة مباريات المريخ في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وقال: “السوباط والعليقي وعبد الله العاقب كانوا مؤيدين للعب المريخ في استاد الهلال”، وأضاف: “الكلمة في المريخ لمجلس الإدارة و ليس لحازم مصطفى، المؤسسة هي التي تحكم”، وأردف: “لولا الخطاب الملغوم الذي أتى من (ناشطي الهلال) للعب المريخ ضد الأهلي في الجوهرة الزرقاء”، وواصل: “ناشطو الهلال لا علاقة لهم بالرياضة ولا بالرؤى الوطنية ولا الفهم الكروي الأصيل وبعد الذي حدث، لا يوجد ما يجمعنا مع الهلال ونحن الآن في حالة (حرب شاملة) على الهلال بكل تفاصيلها”.

وأضاف الجكومي: “لدينا استحقاقاتٌ على الهلال في تخريبه لاستاد المريخ سندفع بها للفيفا حتى يدفع الهلال ثمن الخراب الذي أحدثه في المريخ ولا علاقات ثنائية تجمعنا مع الهلال حالياً ولن نبحث عنها والفيصل بيننا وبين الهلال الملعب فقط ونحن الآن كما ذكرت في حالة عداء مُستحكم مع الهلال، ونحن كمؤسسة نادي المريخ لا توجد علاقة ستجمعنا مع الهلال في عهدنا”.

 

وختم محمد سيد أحمد حديثه بالقول: نحترم الأرباب والكاردينال ولا ندري هل يمكن أن يستمر المتواجدون حالياً بالهلال في الانتخابات القادمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى