مدرب الهلال يتحمل مسؤولية الخسارة ويطالب بـ”تغيير العقليات”

الخرطوم- الصيحة

تحسر مدرب الهلال البرتغالي جواو موتا على النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي في أبطال أفريقيا اليوم.

وخسر الهلال على أرضه “القلعة الزرقاء” في أم درمان بنتيجة (4- 2).

وقال موتا بعد المباراة بحسب (باج نيوز): “لم يكن يوماً سعيداً على الإطلاق تعرضنا فيه للخسارة القاسية أمام منافس يلعب الكرة السهلة الممرحلة، عمدنا على مواصلة الانتصارات وإسعاد جماهير الهلال لكن مجريات اللقاء جاءت عكس ذلك تماما”.

وأقر موتا بأن الخسارة الكبيرة نتيجة لبعض الأخطاء الفردية، وقال “لم أحمل أي لاعب المسؤولية وأنا اتحمّل تبعات الخسارة وهذا حال كرة القدم علينا تناسي جولة صن داونز والتركيز على مباراة الأهلي التي نحتاج فيها للانتصار في سبيل التأهل للدور المقبل من البطولة”.

وأضاف “الجميع كان يهتف باسمي في المران الختامي وأيضاً استقبلت عدداً من الرسائل التشجيعية من جماهير الهلال وبخسارة مباراة صن داونز البعض يريد إقالتي عليكم بتغيير عقلياتكم أنا هنا لتطوير أداء الهلال وما فائدة إقالة المدرب بعد كل انتكاسة”، وتابع “عموماً إن أردتم إقالتي لا أمانع في أن أذهب جوار أسرتي واستمتع بالأجواء هناك ومن ثم إيجاد فرصة أخرى في نادي آخر والتدريب مهنتي”.

وعن عدم إشراك عبد الرؤوف والشغيل قال البرتغالي “نصر الدين الشغيل ليس لديه الرغبة في تقديم مجهودات تخدم الفريق، نعم هو إنسان مساعد ويحب أن يحمِّس اللاعبين ويخدم المجموعة لكن قلّت رغبته في خوض التحديات”.

وشدّد على أن الفريق بحاجة للاعبين يصنعون الفارق لأن الفريق مشارك في عدد من البطولات، واختتم حديثه قائلاً “كل وسائل الإعلام والجمهور يتحدث عن إمكانيات اللاعب عبد الرؤوف، نعم روفا لاعب مهاري لكنه ليس بمارادونا، أنا أحبه كثيراً لكن لم يتعامل معي بالطريقة المثلى عندما طلبت منه الاستعداد للدخول، على العموم على اللاعب الاعتذار لكل المجموعة إن أراد الاستمرار والمشاركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى