(الصيحة) تورد التفاصيل.. مبادرة لعلاج حكم في الدويم

 

الخرطوم : الصيحة

في بادرة غريبة جداً ربما بعض الشيء على الاندية والفرق بعيداً عن مجالس الادارات أو الاقطاب، قام لاعبو نادي الوطن الدويم بمبادرة رياضية للمساعدة في علاج أحد الحكام في المدينة، حيث تم التقاط الصورة لهم وهم يدخلون الى استاد الدويم عبر بوابات دخول الجمهور، وذلك بعد أن تحصلوا على تذاكر الدخول من موظف الاتحاد المحلي لكرة القدم هناك مثلهم مثل أي مشجع أو إعلامي حضر لمتابعة المباراة.

هذا وكان السبب في ذلك عندما علم اللاعبون بأن إدارة النادي قد تنازلت عن دخل المباراة لعلاج احد حكام مدينة الدويم الذي يعاني من مرض الفشل الكلوي شفاه الله، ومنذ أن علم اللاعبون بقرار مجلس الادارة اتخذوا قرار دخولهم الاستاد بقطع التذاكر، ولكن بعد شراء أي لاعب لتذكرة دخول.

حيث كشفت (الصيحة) عن تفاصيل المباراة والحادثة، التي جرت ضمن منافسة كأس السودان القومي في مباراة الإياب التي جمعت بين فريقي الوطن الدويم والرابطة 24 القرشي، وكانت نتيجة الذهاب فوز الوطن 2/1 ونتيجة الإياب فوز الوطن 1/0، التي اُقيمت بملعب المباراة استاد الدويم، ادار المباراة حكام من مدينة القطينة.

الى ذلك، كشفت (الصيحة) ان عددا من الرياضيين تفاعلوا مع المبادرة، فعندما علم حكام المباراة عن هذه المبادرة تنازلوا عن نصيبهم لصالح علاج زميلهم المريض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى