ما تكلم زول

 

حب الشباب:

فنان كبير جداً جداً جداً يعيش هذه الأيام حالة غرامية شديدة مع شاعرة شابة ربما تصغره في العمر بأكثر من ستين سنة ..الشاعرة الشابة ذات الحسن والجمال لا يعرف فناننا الكبير بأنو عاقدين عليها والدبلة في يدها زي الريال أبو طارة, ولكن الفنان الكبير يُريد أن يغني واحدة من قصائدها الما جميلة زيها ولكن الحب بسوي أكتر من كدا .. ويا حبيبنا أبعد من (حب الشباب) والنمش والكلف برضو!!

فرقة الفنان الكبير:

الفنان الجماهيري الكبير جداً يعيش هذه الأيام حالة نفسية سيئة جداً بسبب فرقته الموسيقية التي قرّرت أن تتخلى عنه في أحرج الأوقات بعد محاولات لتغييرها مع صديقه المقرب والذي يحمل درجة علمية رفيعة.. أعضاء الفرقة سمعوا تحت تحت بأن الفنان يريد تغييرهم لذلك قرروا أن يتغدوا قبل أن يتعشى بهم .. مصادرنا أكدت أن الفنان في حالة نفسية ملتهبة كلهب الدخان الذي بدأ يتعالى من الغرفة.

فرصة ذهبية:

الشاعر الكبير الذي كتب أروع الأغنيات التي عطّرت وجدان الشعب السوداني .. هذا الشاعر برغم رقته وعفويته وطيبته ولكن اتخذ موقفاً قوياً من الفنان الشاب الذي ردد احدى أغنياته دون إذنه .. الشاعر الكبير (لقاها فرصة) لأنه يمقت صوت هذا المغني ويعتبره من الذين أفسدوا ذوق هذا الشعب .. شاعرنا رفع قضيته ورفض التنازل, ولكن الفنان الشاب (يوماتي مرسل زول واسطة) .. يا حبيبنا أدفع بس تاني ما في حل وسيب الجرسة.

الست برة البلد:

الفنانة الشابة ذات الحسن والجمال والتي تشيع جوا من البهجة والأفراح أينما حلت وتتابعها العيون في حلها وترحالها .. هذه الفنانة تعيش هذه الأيام ظروفاً نفسية صعبة بعد أن تم إبعادها من البرنامج الجماهيري, وأصبحت في الآونة الأخيرة لا ترد على هاتفها ومن يقوم بالرد على الاتصالات هو مدير أعمالها وهو يقول دائماً للمتصلين (الست برة البلد)!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى