الجاكومي يكشف حقيقة خلافات مجلس المريخ

الخرطوم- الصيحة

أكد نائب رئيس نادي المريخ محمد سيد أحمد الجاكومي، أنهم داخل مجلس النادي متفقون، وعلى قلب رجل واحد، ونوه إلى أن المريخ حقّق كثيراً من الإنجازات في ظل المجلس الحالي، ونفى وجود خلافات داخل المجلس.

وأعلن الجاكومي في منبر وكالة السودان للأنباء اليوم، استلام منشآت النادي بعد صراع دام سبع سنوات، وقال إن فترة السنوات الأربع الماضية كانت أسوأ الفترات التي مر بها نادي المريخ، وأشار إلى دخوله في مشاكل تتضمن قضايا وخلافات تخص النادي.

وذكر الجاكومي أنه تم إرسال خطاب عبر مجلس الإدارة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لنقل مباراة المريخ والأهلي المصري في دوري مجموعات أبطال أفريقيا إلى ملعب نادي الهلال السوداني، وأنهم ما زالوا في انتظار الرد.

وأضاف أن رئيس نادي الهلال هشام السوباط وافق على إقامة مباراة المريخ والأهلي المصري باستاد الهلال دون شروط.

وأعلن الجاكومي عن لجنة عليا برئاسة هشام زروق لدراسة كل المنشآت بعد انتهاء دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأن إدارة النادي ستقوم بصيانة وتأهيل نادي المريخ بعد شهر رمضان.

وقال إن المال ليس عائقاً لتطور النادي، وأوضح أن ظروف البلاد كانت عائقا في حل قضايا المريخ، وأن قضية (كاس) لا تخص المريخ وإنما الاتحاد السوداني وسوداكال، وأكد أنهم استلموا ملف (كاس) ولم يجدوا أي مستند يقفون عليه.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة المريخ خالد زروق، أن المجلس متماسك بنسبة (95%)، وإن كانت هنالك خلافات فلن تخرج عن كونها مجرد نقاشات ولا تؤثر على أعضاء المجلس، وعلى مستوى الفريق أشار إلى أنه لا توجد رهبة من أي فريق داخلياً، وأعرب عن شكره للجمهور على دعمهم المستمر للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى