قائد ثاني الدعم السريع يدعم أندية محلية بُرام ويتكفل بتأهيل مقصورة الإستاد

.

تكفل قائد ثاني الدعم السريع الفريق عبد الرحيم دقلو بتأهيل وترميم مقصورة استاد محلية بُرام بولاية جنوب دارفور بجانب تقديم دعم مادي للأندية الرياضية بالمحلية في إطار المبادرات المجتمعية التي ظلت تقدمها قوات الدعم السريع واهتمامها بشريحة الشباب والرياضيين.

وأوضح رئيس المبادرة الأستاذ محمد تاج الدين الحلو خلال مخاطبته فعاليات تسليم المعدات لممثلي الأندية الرياضية استمرار دعم ورعاية الفريق عبد الرحيم دقلو لأندية واتحاد كرة القدم بمحلية بُرام ، كاشفا عن تكفل قائد ثاني الدعم السريع بتأهيل المقصورة الرئيسية بإستاد بُرام، بجانب التبرُع بـ”20″ زيا رياضيا متكاملا لأندية الدرجات المختلفة ، مضيفاً أن دقلو دعم المبادرة في مرحلتها الأولى بمبلغ مليون جنيه ومعدات رياضية لأندية الدرجتين الأولى والثانية.

وأشاد الحلو بالأدوار التي ظل يقوم بها الفريق عبد الرحيم دقلو في دعم الرياضة، مبينا انها تصب في خانة دعم الاستقرار والسلام الاجتماعي باعتبار الرياضة بوابة التسامح وبناء النسيج الاجتماعي ، معلنا تبرعه الشخصي بأطقُم رياضية للحُكام .

من جانبه أشاد رئيس اتحاد كرة القدم ببُرام بالمبادرة ، مثمنا الدعم الكبير من الفريق عبد الرحيم دقلو لتطوير الرياضة في هذه المدينة النائية وحرصه على تطوير الشباب والنهوض بهم نحو مستقبل مشرق ومعافى.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!