ضبط أسلحة وذخائر ومتفجرات في كسلا

كسلا– الصيحة

نفّذت لجنة أمن ولاية كسلا عبر قوة مشتركة مكونة من الأجهزة النظامية على متن (40) عربة لاندكروز، حملة مداهمة لأحياء (أبودهان ونورا) بمحلية ريفي غرب كسلا، وذلك بعد توافر معلومات وفي إطار تنفيذ الاوامر والموجهات الصادرة من المستوى الأعلى للدولة، وأسفرت المداهمة عن ضبط كمية من الأسلحة المتنوعة (قرنوف، مسدسات، بنادق خرطوش ج 3، ج 4 وذخائر) بالإضافة لعربات غير مقننة وأجهزة ذهب و(35) جركانة من مادة السيانيد التي تستخدم في استخراج الذهب، علاوة على حشيش مستورد وبضائع أخرى مُعدّة للتهريب.

ووقف والي كسلا المكلف خوجلي حمد عبد الله برفقة لجنة أمن الولاية، على الإنجاز الذي حقّقته القوة المشتركة وضبط الأسلحة والمواد التي كانت تشكل خطراً على حياة الإنسان وتخريب عقول الشباب.

وأعرب الوالي عن امتنانه وتقديره للقائمين على أمر الحملة، مشيداً باحترافية القوات ومهنيتها وانضباطها العالي في التعامل مع المواطنين حتي تمكنت من ضبط المخالفات. ودعا المواطنين لان يكونوا خير معين لانفاذ القانون ووقف التصرفات السالبة التي يمكن ان تساهم في استقرار الولاية.

وأكد عدم السماح لحدوث اضرابات بالولاية كالتى شهدتها في الفترات السابقة، وأعلن عن دعمه للقوات والجهد المبذول معنويا وماديا تحقيقا للاهداف العليا.

من جانبه، أوضح مدير شرطة الولاية، مقرر لجنة الأمن اللواء شرطة أيمن حامد، أن تنفيذ الحملة تم حسب موجهات مجلس السيادة الانتقالى وتنزيلها على الولايات بقيام حملات بقوات مشتركة من الأجهزة النظامية لضبط الأسلحة غير المشروعة والعربات غير المقننة والتهريب علي المناطق الحدودية حيث تم تجميع القوة وتنفيذ المداهمة بعدد من احياء محلية غرب كسلا وتم عبرها ضبط كمية من الاسلحة وغيرها من المخالفات.

واضاف بان الحملة ستتواصل بجميع انحاء الولاية لضبط المخالفات غير القانونية. واكد اللواء ركن هاشم ابراهيم قائد الفرقة 11 مشاه حرصهم علي انفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وضبط المخالفين.

وقال إن القوات ستتحرك لضبط كل المخالفات القانونية حسب توفر المعلومات وستستمر الحملات بسند من المواطنين الحادبين علي سلامة و امن واستقرار البلاد. وقدم شكره لقيادات الاجهزة النظامية والافراد وكل المشاركين في الحملة التي تكللت بالنجاح مجددا استمرارية الحملة لتشمل الطرق الرئيسية والفرعية والقري حتي يتم ضبط كل المخالفية وانفاذ القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى