السيادي يتبنى حملة لمكافحة المخدرات وسط الطلاب

الخرطوم- الصيحة

أعلنت عضو المجلس السيادي د. سلمي عبد الجبار، تبني المجلس السيادي حملة لمكافحة المخدرات وسط الطلاب.

وعبّرت سلمى عن شكرها لرعاية نائب رئيس المجلس السيادي الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” لحملة مكافحة المخدرات، وقالت “مثل هذه المبادرات ليست بالغريبة عليه فهو من المهمومين بالشأن المجتمعي”.

وخاطبت سلمى بمدينة داؤود عبد اللطيف الجامعية للطالبات اليوم، تدشين الحملة القومية لمكافحة المخدرات وعلاج الإدمان التي نظّمتها إدارة المناشط بالصندوق القومي لرعاية الطلاب بالتعاون مع منظمة عوافي.

وناشدت سلمى نجوم الفن بدعم المبادرة للحد من انتشار المخدرات وسط الطلاب والشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

من جانبه، أكد الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب البروفيسور عصام عباس كرار، دعم الصندوق لمبادرة مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان التي انطلقت من مدينة داؤود عبد اللطيف الجامعية للطالبات بالعمارات لتعمّم على كافة مدن ومجمعات الصندوق السكنية، وأكد أن المخدرات مهددٌ أمني يستهدف ضرب النسيج المجتمعي في قلبه النابض وهم شريحة الطلاب والشباب، وأعلن عن دعم السيادي المباشر للصندوق، وأكد أن هذا الدعم يأتي في شكل مشروعات ستنتظم الفترة المقبلة، وأضاف أن الصندوق مُقبل على مرحلة العطاء الذهبي في كافة الخدمات والمناشط التي يقدِّمها رعايةً للطلاب على مستوى السودان.

وبشّر كرار الطالبات وأسرهن بأن الطالبات في مأمن بعد تعاقد الصندوق مع شرطة الجامعات لتأمين الداخليات ونشر (300) عنصر من أفراد الشرطة لتأمين الداخليات بولاية الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى