تشيلسي يعبر الهلال إلى نهائي المونديال ومونتيري يهزم الجزيرة

الصيحة- وكالات

حقق تشيلسي الإنجليزي، فوزاً شاقاً على الهلال السعودي بهدف نظيف، مساء اليوم الأربعاء، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية “الإمارات 2022″، في مباراة جرت ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

فيما تمكن مونتيري المكسيكي من احتلال المركز الخامس، على حساب الجزيرة الإماراتي بفوزه بثلاثة أهداف مقابل واحد.

جاء هدف فريق تشيلسي بطل أوروبا، أمام الهلال السعودي، عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة (32).

ويستعد تشيلسي لمواجهة بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، فيما سيلتقي الهلال، بالأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان مونتيري المكسيكي، حسم مباراته أمام الجزيرة الإماراتي التي جرت عصر اليوم على استاد آل نهيان، بالفوز (3- 1)، لينهي مشواره في كأس العالم للأندية في المركز الخامس، فيما جاء الجزيرة سادساً.

افتتح مونتيري التسجيل مبكرًا في الدقيقة (4)، بنيران صديقة عن طريق زايد سلطان، ورغم تحويلها إلى ركنية من الحارس علي خصيف، إلا أن تقنية الفيديو، أكدت تخطيها خط المرمى.

وأخطأ خصيف، في توقيت الخروج من مرماه في الدقيقة (11)، ليخطف روخيليو فونيس موري، الكرة، ويتعامل معها بمهارة، ويسجل منها هدفاً ثانياً لمونتيري، ويزيد من وضع أصحاب الأرض صعوبة.

وبقيت ردة فعل الجزيرة غائبة، حتى تلقى الهدف الثالث في الدقيقة (25)، من رأسية سيزار مونتيس، بعد ركلة حرة لعبت عرضية وسط حراسة من مدافعي الجزيرة.

ونجح الجزيرة عند الدقيقة (90)، في تسجيل هدف شرفي بقدم برونو، بعد عرضية أرضية من ديابي، وليكتفي صاحب الأرض بإنهاء مشاركته الثانية في مونديال الأندية في المركز السادس، بعدما أن أنهى مشاركته الأولى في المركز الرابع.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!